مواضيع الأخبار - الحدث المنوع

تتمتع النساء بإمكانات تفوق الرجال فيما يتعلق بالوصول للرعشة الجنسية، فعلى الرغم من كون الكثيرات منهن تقولن أنهن لا تصلن إلى قمة النشوة الجنسية أبداً، أو أحياناً، يمكن للبعض الآخر منهن اختبارها بشكل متتالي، دون الحاجة إلى فترة الراحة التي يحتاجها الرجل بين كل ممارسة جنسية وأخرى.يكمن التباين في تجارب النساء فيما يتعلق بوصولهن إلى النشوة الجنسية أو مواجهة صعوبات مستمرة في البلوغ إليها، في عدة أسباب، ...


ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر، عدد من الفرص الاستثمارية المطروحة ضمن الشركة اليمنية الدولية للاستثمارات الاستراتيجية.واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة وعدد من رجال الأعمال، تصاميم مشاريع أبراج المدينة السكنية وأبراج المدينة التجارية واكسبوا الدولي المطروحة للاستثمار والاكتتاب العام في أمانة العاصمة.وفي الاجتماع أكد ...


اختتم اتحاد نساء اليمن ومنظمة الأسرة المميزة توزيع المساعدات الغذائية للمرحلة الثالثة والأخيرة بمديرتي مناخة وصعفان والتي بدأت تنفيذ مرحلتها الأولى في ديسمبر من العام الماضي يأتي ذلك في اطار مشروع المساعدات الغذائية للأسر الأشد ضعفا في كل من مناخة وصعفان بمحافظة صنعاءويستهدف المشروع عدد 3905 أسرة في المديرتين تم استهدافها وفقا للمعايير الانسانية والتي تضمنت الأسر المحتاجة و النازحة والأسر التي تع ...


برحيل التشكيلي اليمني الكبير فؤاد الفتيح، في 28 شباط/ فبراير الماضي، خسرت اليمن واحدًا من رواد ومؤسسي الفن التشكيلي في البلاد، وممن كان لهم باعٌ في التأسيس لمشاريع تشكيلية يمنية رائدة، كأول صالة تشكيلية، وأول مركز وطني للفنون، علاوة على ما مثلته لوحته الفنية من تجربة برز من خلالها ملمحًا مهمًّا من ملامح التشكيل اليمني.استطاع الفُتيح مند عودته من الدراسة في ألمانيا، مستهل الثمانينيات، أن يُسهم بفاع ...


نجح سكان في العاصمة صنعاء بعد قطعهم لأحد الشوارع في إخضاع مليشيات الحوثي التي تسببت في أزمة الغاز المنزلي وأجبرتهم على تعبئة اسطوانات الغاز من إحدى المحطات التي تسيطر عليها المليشيات بالقوة .وقال شهود عيان في حي الصافية بالعاصمة في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن المواطنين قطعوا شارع الدفاع في الحي باسطوانات الغاز بشكل كامل مطالبين سلطات الحوثيين بتوفير الغاز المنزلي حيث خرج كافة الأهالي بمن فيهم ال ...


أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال، أن المرأة والطفل تعد من أبرز ضحايا الحرب التي شنتها مليشيا الانقلاب الحوثي على الشعب اليمني.وقالت الكمال في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) يمر اليوم العالمي للمرأة، والمرأة اليمنية تتعرض للقتل والعنف والاضطهاد والحرمان وهو ما يتطلب وقفة جادة من المنظمات الحقوقية الخاصة بالمرأة للنظر لما تتعرض له المرأة".وأضافت الكمال "أن المليشيت ال ...


أهدى الأمين العام لجمعية الدعوة الخيرية بحضرموت منير أحمد بامحيمود محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني درعاً تذكارياً نظير دعمه ورعايته لحفل تخريج 40 حافظا وحافظة مجازين بالسند و22 مجازاً في متن الجزرية أقيم بمدينة تريم خلال شهر فبراير المنصرم.كما جرى خلال اللقاء استعراض خطة الجمعية لهذا العام وأنشطتها المختلفة وإطلاع المحافظ البحسني على أبرز الإنجازا ...


اطلع وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ا اليوم سير العمل في عدد من مشاريع الطرق والجسور وأعمال الصيانة والترميمات وإعادة تأهيل الطرق والجسور التي استهدفها طيران العدوان على طول طريق صنعاء حوث صعدة بطول 240 كم.وتفقد الوزير مطلق ومعه رئيس وحدة الطوارئ كبير المهندسين بصندوق صيانة الطرق المهندس نبيل المؤيد على سير العمل في طريق حرف سفيان العمشية في وجسر وادي عيان للأعمال الانشائية وإعادة تأهيل سطح ...


تطلق وزارة الصحة العامة والسكان في السبت القادم حملة التحصين ضد مرض الدفتيريا ضمن مرحلتها الأولى في 39 مديرية بالعاصمة عدن ومحافظات (تعز، الحديدة، عمران، إب، صنعاء، الأمانة، حجة، المحويت، صعدة، ريمة).وتستهدف الحملة اكثر من 2 مليون و 666 الف طفل من سن "6 شهور حتى ما دون 15سنة" بالإضافة الى من سبق تحصينهم.وأكد الدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الرعاية الاولية لوكالة الانباء ...


نبتة تعالج البواسير بدون تدخل جراحي وفي زمن قياسي وتوجد في هذا البلد العربي فقط اكد أطباء في علم الأعشاب أنَّ نبتة الـوهيب التي تُعرف باسم الحنكش، أثبتت فعاليتها في علاج البواسير في مدة قياسية، ومن دون تدخّل جراحي.تنتشر نبتة الوهيب في محافظة أب اليمنية جنوب العاصمة صنعاء، وهي تعدُّ من النباتات النادرة، حيث تُستخدم ثمارها في علاج البواسير، وتعطي نتائج مدهشة خلال أسبوع. وبحسب متخصصين في الطب البديل ...


جاءت النسخة التسعون من عمر الأوسكار حافلة بالعديد من المفاجآت، وفاز أفلام وممثلون كانوا بعيدين عن دائرة التوقعات.ورغم ارتفاع مؤشر الفيلم اللبناني “القضية 23” وهو من إخراج زياد دويري، والذي اتهم على إثره بالتطبيع والترويج للعدو الإسرائيلي، فقد خرج الفيلم دون جائزة، وفاز الفيلم القادم من تشيلى “اية فانتاستك وومن”.وفي تصريح خاص لموقع “إرم نيوز” بعد خسارة الأوسكار ...


اذا لم تستحي فافعل ما شئت وأيضا كما قال المثل العربي الشهير ” إذا أردت أن تُطاع، فاطلب المُستطاع” وهو ما ينطبق على الاعلامية الكويتية “حليمة بولند ” التي قامت بنشر صورة مثيرة جداً، وهي تحاول ابراز مؤخرتها بشكل مقصود، وطالبت من متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام الانتقاد بأدب ؟!.طلب “بولند” قوبل بوابل من برد قوى من بعض المتابعين لها على حسابها الشخصي ...


اليكم وصفة ألمانية قديمة استعملت كعلاج لتصلب الشرايين والكوليسترول المرتفع والزكام والكريب والانفلونزا والتعب والالتهابات .هذا العلاج يحارب أيضاً الجذور الحرة في الجسم التي هي السبب وراء الأمراض الخطرة والحالات المرضية المرتبطة بأمراض القلب والدورة الدمويةالمكونات الضرورية لتحضير الوصفة:ليتران من الماء الصافي4 ليمونات حامضة بقشرتها4 رؤوس من الثومجذر صغير من الزنجبيل (3-44 سم)طريقة التحضير: ...


أثار فيديو رقص الفنانة الإماراتية أحلام في حفل زفاف السعودية داليا مبارك ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تلقائية وعفوية النجمتين، خاصة وأن الحفل كان عائلياً للغاية وخلا من المشاهير.وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع الفيديو الذي تظهر فيه أحلام وداليا مبارك وهما تقفان جنباً إلى جنب على أنغام إحدى أغنيات النجم السعودي الكبير عبدالمجيد عبدالله، وذلك بعد الانتهاء من مراسم ارتداء العروسين ...


برعاية محافظ محافظة الجوف اللواء/ امين علي العكيمي يقيم مكتب الشباب والرياضة بالتنسيق مع نادي قرناوا الرياضي والثقافي والاجتماعي بطولة الشهيد القايد عبدالله محسن عسكرلكرة القدم وفي مبارة الافتتاح التي اقيمت عصر اليوم على ملعب نادي قرناوا تفوق فريق الشهيد مصلح جربوع على فريق الشهيد محمد العنثري بنتيجة خمسة اهداف مقابل اربعهفي مبارة جماهيرية ومفتوحة قدم فيها الفريقين مستوى فني راقي نال استحسان الحا ...


قال حزب الحرية التنموي بأنه يؤيد البلاغ العاجل بجرائم الفساد والعبث بالأمن الاقتصادي القومي لليمن برفع أسعار مادة الغاز المنزلي والمرفوعة لدى النائب العام.وأكد الحزب، في بلاغ صحفي تلقى "الحدث برس " نسخة منه، أن الحزب قد دعا منذ فترات إلى محاسبة شركة الغاز والتجار الجشعين و النظر في أوضاع المواطن الذي قتلهم الحصار، وإننا إذ نؤكد أن القيمة الفعلية لدبة الغاز(949.3) ريال تسعمائة وتسعة وأربعين ريال وث ...


التقى وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر اليوم بالمركز الاقتصادي للتتبع والمراقبة بصنعاء منسق مجموعة توظيف الطوارئ والتأهيل المجتمعي بالبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة استين تشيباند.واستعرض اللقاء الذي حضرة رئيس المؤسسة اليمنية للإسمنت قاسم الوادعي عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الوزارة والامم المتحدة وسبل تعزيزها وتطويرها وكذا مناقشة اشكال الدعم المقدم من الأمم المتحدة لعدد من مصانع الاس ...


تفاعل أكثر من 75% من المرضى الذين يعانون من أنواع متعددة من السرطان، بطريقة إيجابية مع علاج جديد يعرف بـ"بلاروتريكتينب" وهو عقار لا يستهدف المواقع التي ينتشر فيها الورم السرطاني، بل يتفاعل مع الخلل الجيني الموروث الذي يؤدي إلى نمو السرطان. وفي حال حظي هذا العقار بموافقة لاستخدامه على نطاق أوسع، قد يساهم في علاج الآلاف من المرضى حول العالم.طور باحثون في شركة "لوكسو أونكولوجي" في ستامفورد (كونيتيكت ...


دشن مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية اليوم صرف المساعدات الغذائية لما يقرب من 7 ألاف اسرة في مديرية الجراحيوقال مدير عام مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية (حمود محمد الاخرم) إن هذه المساعدات مقدمة من برنامج الأغذية العالمي ضمن خطة شهر فبراير2018م وتستهدف 6995 اسرة نازحة ومتضررة والاشد فقرا وذوو الاحتياجات الخاصة في مديرية الجراحي ويتم التوزيع لهم من خلال 29 مركز توزيع .واشار الاخ ...


إقام صباح اليوم الثلاثاء مكتب وزارة العمل والشئون الاجتماعية بالعاصمة عدن وجمعية عدن الخيرية الاجتماعية في قاعة مسواط بكريتر وتحت رعاية الاستاذ/ مشعل سالم العتيبي رئيس مجلس ادارة الشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية وبحضور الاستاذ/ أحمد محمد قعطبي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة أقيم حفل تسليم الإعانات المالية التي تقدمها الشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية لعدد من الجمعيات والمراكز الخيرية وا ...

(إجمالي 623) (ص 8 /32)     
فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع