أخر تحديث:
الخميس 19 إبريل-نيسان 2018 10:45 مساءً
    ورد الآن : قيادي حوثي كبير يعلن رسمياً مصرع «عبد الملك الحوثي» ويرثيه بهذه الكلمات المؤثرة        لاعب منتخبنا الوطني للكاراتيه يواصل معسكره التدريبي الخارجي بالقاهرة        الفريق علي محسن في حوار صحفي ساخن يكشف معلومات عن كيفية استشهاد صالح والدعم الإيراني والصواريخ الباليستية        مقتل ثلاثة رجال أمن سعوديين في هجوم مسلح " تفاصيل "        عاجل : انفجارت عنيفة تهز العاصمة صنعاء الان        بشرى سارة لليمنيين عن انفراجه سياسية " تفاصيل "         ماهو السلاح الفتاك الذي هدد "صالح " باستخدامه ضد السعودية ورفض تسليمه للحوثيين ودمرته طائرات التحالف بصعدة! (تفاصيل)        الجوازات السعودية : تحدد أسعار نقل الكفالة لكل مهنة ورسوم تأشيرة الدخول والخروج للوافدين بعد التحديث الأخير        قائد قوات الاحتياط اللواء علي صالح الأحمر يتوعد الحوثيين في أول تهديد ويتحدث عن أبناء الرئيس الراحل المحتجزين في صنعاء         عشرون الف مقاتل يطوقون مران تسندهم الطائرات والاسلحة الحديثة ومحاولات فاشلة لتهريب عبد الملك الحوثي (تفاصيل)    

وزير داخلية كينيا: لن نخضع للإرهابيين

الجمعة 03 إبريل-نيسان 2015 الساعة 06 مساءً / الحدث برس - وكالات



أعلن وزير الداخلية الكيني جوزيف نكايسيري اليوم أن بلاده "لن تخضع للارهابيين" وذلك غداة الهجوم الذي شنته حركة الشباب الصومالية الارهابية المرتبطة بتنظيم القاعدة على جامعة غاريسا في شرق البلاد.

وقتل/147/ شخصا على الاقل غالبيتهم من الطلاب في هجوم للحركة المتطرفة امس على جامعة غاريسا حيث فتح المسلحون النار عشوائيا داخل الحرم واقتحموا المبنى السكني حيث يقيم عدة مئات من الطلاب.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن نكايسيري قوله للصحفيين في غاريسا ان "الحكومة الكينية لن تخضع للارهابيين الذين اختاروا قتل الابرياء لاضعافها واذلالها ..الحكومة مصرة على مواجهة الارهابيين.. وسنربح هذه الحرب ضد اعدائنا".

واعلن بيان للمركز الوطني لادارة الكوارث ان العملية العسكرية للقوات الكينية لاستعادة السيطرة على حرم الجامعة انتهت بمقتل الارهابيين الاربعة وذلك بعد 16 ساعة على بدء الهجوم في المدينة التي تبعد150 كلم عن الحدود الصومالية.

واكد الوزير الكيني ان قوات الامن مستمرة "بتمشيط الجامعة لتمكين الطلاب من دخولها مجددا".

وكانت حركة الشباب الصومالية المتطرفة اعلنت مسؤوليتها عن الهجوم الذي يعتبر من أكثر الهجمات دموية في تاريخ البلاد منذ تفجير السفارة الاميركية في نيروبي عام /1998/ .


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع