أخر تحديث:
الثلاثاء 23 يناير-كانون الثاني 2018 10:39 صباحاً
    الجوف نقابة المعلمين اليمنيين ومكتب التربية والتعليم ينفذوا دورة تدرييية لمعلمي الصفوف الاولية        عاجل : محمد بن سلمان يعتقل الأميرة نوف بنت عبدالله بعد تغريدات أغضبته (صوره)        قنبلة مدوية ومفاجأة من العيار الثقيل : الرئيس هادي يتلقى اخطر تهديد منذ اندلاع الحرب        شاهد بالفيديو : بعد الفضيحة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية تتخذ هذا القرار مع مسؤولة ظهرت بأوضاعٍ مخلة        علاقة جنسية : بينه وبين شقيقة زوجته أنهت حياته        عـــاجل:الامارات من جديد تهاجم قطر بقوة وتكشف عن حدث خطير سيحدث خلال الايام القدمة في قطر((تفاصيل)        عاجل : السعودية الان هجوم اعلامي وتهديد بغزو عسكري على الكويت كما غزها صدام حسين        خبر صاعق : الاطاحة بـ27 وزيرا في حكومة الشرعية        الجنرال الاحمر يفاجئ الجميع ويوجه صفعة مدوية لحزب الاصلاح لم يكن يتوقعها احد        "نبيل الصوفي " يكشف تفاصيل صادمة لأول مرة حول شخصية "عبد الملك الحوثي " وكيف يريد ان يحكم اليمن بطريقته !    

وزير داخلية كينيا: لن نخضع للإرهابيين

الجمعة 03 إبريل-نيسان 2015 الساعة 06 مساءً / الحدث برس - وكالات



أعلن وزير الداخلية الكيني جوزيف نكايسيري اليوم أن بلاده "لن تخضع للارهابيين" وذلك غداة الهجوم الذي شنته حركة الشباب الصومالية الارهابية المرتبطة بتنظيم القاعدة على جامعة غاريسا في شرق البلاد.

وقتل/147/ شخصا على الاقل غالبيتهم من الطلاب في هجوم للحركة المتطرفة امس على جامعة غاريسا حيث فتح المسلحون النار عشوائيا داخل الحرم واقتحموا المبنى السكني حيث يقيم عدة مئات من الطلاب.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن نكايسيري قوله للصحفيين في غاريسا ان "الحكومة الكينية لن تخضع للارهابيين الذين اختاروا قتل الابرياء لاضعافها واذلالها ..الحكومة مصرة على مواجهة الارهابيين.. وسنربح هذه الحرب ضد اعدائنا".

واعلن بيان للمركز الوطني لادارة الكوارث ان العملية العسكرية للقوات الكينية لاستعادة السيطرة على حرم الجامعة انتهت بمقتل الارهابيين الاربعة وذلك بعد 16 ساعة على بدء الهجوم في المدينة التي تبعد150 كلم عن الحدود الصومالية.

واكد الوزير الكيني ان قوات الامن مستمرة "بتمشيط الجامعة لتمكين الطلاب من دخولها مجددا".

وكانت حركة الشباب الصومالية المتطرفة اعلنت مسؤوليتها عن الهجوم الذي يعتبر من أكثر الهجمات دموية في تاريخ البلاد منذ تفجير السفارة الاميركية في نيروبي عام /1998/ .


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع