أخر تحديث:
الخميس 19 إبريل-نيسان 2018 10:45 مساءً
    ورد الآن : قيادي حوثي كبير يعلن رسمياً مصرع «عبد الملك الحوثي» ويرثيه بهذه الكلمات المؤثرة        لاعب منتخبنا الوطني للكاراتيه يواصل معسكره التدريبي الخارجي بالقاهرة        الفريق علي محسن في حوار صحفي ساخن يكشف معلومات عن كيفية استشهاد صالح والدعم الإيراني والصواريخ الباليستية        مقتل ثلاثة رجال أمن سعوديين في هجوم مسلح " تفاصيل "        عاجل : انفجارت عنيفة تهز العاصمة صنعاء الان        بشرى سارة لليمنيين عن انفراجه سياسية " تفاصيل "         ماهو السلاح الفتاك الذي هدد "صالح " باستخدامه ضد السعودية ورفض تسليمه للحوثيين ودمرته طائرات التحالف بصعدة! (تفاصيل)        الجوازات السعودية : تحدد أسعار نقل الكفالة لكل مهنة ورسوم تأشيرة الدخول والخروج للوافدين بعد التحديث الأخير        قائد قوات الاحتياط اللواء علي صالح الأحمر يتوعد الحوثيين في أول تهديد ويتحدث عن أبناء الرئيس الراحل المحتجزين في صنعاء         عشرون الف مقاتل يطوقون مران تسندهم الطائرات والاسلحة الحديثة ومحاولات فاشلة لتهريب عبد الملك الحوثي (تفاصيل)    

مصدر عسكري سوري يتهم تركيا بمساعدة اسلاميين في الهجوم على ادلب

الإثنين 30 مارس - آذار 2015 الساعة 08 مساءً / الحدث برس - وكالات



اتهم مصدر عسكري سوري تركيا يوم الاثنين بمساعدة مقاتلين إسلاميين في هجوم على إدلب وهي عاصمة اقليمية استولى عليها مقاتلون من المعارضة في مطلع الأسبوع.

ورفض المصدر التعليق على الوضع في إدلب استنادا إلى اعتبارات أمنية لكن المرصد السوري لحقوق الانسان أكد أن جبهة النصرة المرتبطة بتنظيم القاعدة وحلفاءها يسيطرون الان على إدلب وأن القوات الجوية السورية قصفت المدينة يوم الاثنين.

ويمثل سقوط إدلب التي تبعد 30 كيلومترا عن الحدود التركية المرة الثانية التي تفقد فيها دمشق السيطرة على عاصمة اقليمية خلال الصراع الدائر في سوريا منذ عام 2011.

وكانت المدينة الأولى هي الرقة التي حولها تنظيم الدولة الإسلامية المتطرف إلى عاصمة لدولة الخلافة التي أعلنها في كل من سوريا والعراق


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع