أخر تحديث:
الثلاثاء 19 يونيو-حزيران 2018 09:00 مساءً

وردنا الان بشرى إماراتية عاجلة لكافة أهالي الحديدة.. هذا ما سيحدث في المدينة فور تحريرها ..!

الثلاثاء 12 يونيو-حزيران 2018 الساعة 02 صباحاً / الحدث برس -متابعات

استكمل الهلال الاحمر الاماراتي تجهيز محطة المخا البخارية لتوليد الطاقة الكهربائية وباتت المحطة جاهزة للتشغيل بقوة 145 ميجا.كما يجري استكمال التجهزيات لاعأدة تأهيل محطة العرج الكهربائية لتزويد محافظة الحديدة بشكل كامل بالطاقة الكهربائية فور تحريرالمدينة من مليشيا الحوثي الايرانية الذي بات قاب قوسين او ادنى من التحرير ..

حيث قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية باعادة تاهيل محطة المخا البخارية وذلك في إطار الدعم المتواصل من دولة الإمارات بتوجيهات القيادة الاماراتية لمساعدة الشعب اليمني، والوقوف معه والتخفيف من معاناته في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن


وطبقا لمصادر مطلعة فانه يجري بالتزامن مع تجهيز المحطة البخارية التنسيق مع شركات ذات كفاءة عالية في الطاقة المستاجرة لتدشين الخدمة بعد التحرير مباشرة

الجدير بالذكر ان محطة المخا البخارية عانت الإهمال خلال سيطرة مليشيا الحوثيين على المدينة، إلى جانب نهبهم معداتها وأجهزتها، علاوة على الأضرار التي لحقت بها أثناء حرب تحرير مدينة المخا ، غير أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أنقذت الموقف عقب تحرير مناطق الساحل الغربي، وتدخلت بشكل فوري لإعادة صيانة المحطة والشبكة الداخلية للمدينة وخلال وقت قياسي تم إنجاز العمل المطلوب وباتت المحطة جاهزة للتشغيل بقوة 145 ميجا.

الامر الذي سيسهم في رفع المعاناة عن أبناء الساحل الغربي وإنارة مناطقهم بشكل كامل خلال الأيام المقبلة خاصةفي ظل درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن وردنا الان بشرى إماراتية عاجلة لكافة أهالي الحديدة.. هذا ما سيحدث في المدينة فور تحريرها ..! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع