أخر تحديث:
الثلاثاء 19 يونيو-حزيران 2018 09:00 مساءً

مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان تُنظم حفلا فنيا وترفيهيا لمرضى الفشل الكلوي والسرطان

الأحد 10 يونيو-حزيران 2018 الساعة 05 مساءً / الحدث برس - صنعاء

بب

نظمت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان بمقرها في العاصمة صنعاء ، حفلا فنيا ومسابقاتيا لمرضى الفشل الكلوي والسرطان للنزلاء في الدار التابع للمؤسسة .

وفي تصريح " صحافي" أكدت الأستاذه رقية القواس التي أشرفت على إقامة النشاط أن هذه الفعالية تأتي ضمن أهداف المؤسسة وأنشطتها التي تقيمها بهدف الدعم النفسي والصحي لمرضى الفشل الكلوي والسرطان وخاصة الأطفال ومشاركتهم الفرحة والتخفيف من معانات مرضهم .

من جانبه أشاد مدير عام المؤسسة الأستاذ منصور القطريفي بهذه الفعالية التي نظمتها المؤسسة بهدف الدعم النفسي والصحي للمرضى ،وادخال الفرحة والسرور في حياتهم والتخفيف من معاناتهم وآلامهم . وقال القطريفي "لم نكن نتوقع نجاح هذه الفعالية بهذا الشكل الكبير الذي توج بالحضور المتنوع والمتميز للمرضى وأسرهم وجيران المؤسسة ، وايضا دقة التنظيم وتنوع الفقرات الترفيهية والفنية التي أسعدت المرضى وأدخلت الابتسامة الى وجوههم . الحفل شمل العديد من الفقرات الفنية والترفيهية والمسابقاتية ،تم فيها تقسيم الاطفال المرضى من مختلف الأعمار الى مجموعتين ليتم التنافس بينهم من خلال نفخ البالونات وشد الحبل ،ورمي كرات السلات وحملها بالفم ، وتمثيل جماعي لأغنيات الأطفال ،،وغيرها من الأشكال الترفيهية والمسابقاتية . و تم ايضا إشراك الجمهور الحاضرين بالعديد من من الأسئلة الثقافية والمتنوعة ، وفي آخر المطاف وزعت جوائز عينية تشجيعية للفائزين من الأطفال المرضى والحاضرين. حضر الحفل والأمسية الرمضانية العديد من أسر المرضى والموظفين وأسر وأطفال المنازل المجاورة للمؤسسة ،الأمر الذي عمق الفرحة والسرور لدى مرضى الفشل الكلوي والسرطان داخل المؤسسة ، وبخاصة الأطفال منهم.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع