أخر تحديث:
الأحد 09 ديسمبر-كانون الأول 2018 12:48 صباحاً
    الصندوق الاجتماعي للتنمية يقيم دورة توعوية صحية لتاهيل مشروع مياة الغيضة بمديرية الغيضة بالمهرة        الشيخ راجح باكريت : قريباً سنرفد مستشفى الغيضة بجهاز الكشف المقطي الرنين المغناطيسي        مدير عام مديرية حصوين يشكر أبناء المديرية على تلبيتهم الدعوة ويؤكد وقوفهم إلى جانب الشرعية والسلطة المحلية والتحالف العربي        الفنان صبري مرسال يعود من القاهرة إلى حضرموت         ارتفاع القباطي: اشكر السفارة اليمنية والشعب اليمني على دعمهم لي         مأرب يستمر النهب ويستمر الفساد         شركة الغاز:توزيع الغاز في صنعاء بالبيع المباشر دون تدخل عقال الحارات         العقيد محسن ناجي يكتب ماهي الأسباب التي تقف وراء عدم مشاركة الجنوبيين في مشاورات السويد ؟        مطهر عنان يكتب :لو تحاورتم على سطح القمر ..!!        شاهد بالصور .. وكيل محافظة المهرة الأول يطلع على سير حملة ضبط الأسعار بأسواق المحافظة ..«تفاصيل»    

عاجـل: انطلاق طائرات مقاتلة من مطار صنعاء

الثلاثاء 17 إبريل-نيسان 2018 الساعة 03 مساءً / الحدث برس-متابعات

أكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف لدعم الشرعية باليمن، العقيد تركي المالكي ان المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من ايران حولت مطار صنعاء الدولي الى ثكنة عسكرية لتخزين الأسلحة.

 

وأوضح في المؤتمر الصحفي الذي عقده ،الإثنين، في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية بان الدفاعات الجوية للتحالف اعترضت 119 صاروخاً باليستياً اطلقتها المليشيا الحوثية من محافظتي عمران وصعدة باتجاه أراضي المملكة العربية السعودية.

 

ولفت العقيد المالكي الى ان عدد المقذوفات التي أطلقتها الميليشيا على أراضي المملكة 66,295 مقذوف.

 

وأشار الى ان الدفاعات الجوية للتحالف أسقطت طائرات من دون طيار بدون أي خسائر مادية، لافتاً الى ان المليشيا الحوثية المدعومة من ايران حاولت استهداف مطار ابها بطائرة بدون طيار.

 

وأكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف لدعم الشرعية باليمن ،ان التحالف ينسق مع الأمم المتحدة للحد من تهريب الأسلحة الإيرانية الى اليمن.

 

كما أكد التزام التحالف بوحدة أراضي اليمن وحماية المدنيين حتى استعادة الشرعية.

 

ورحب العقيد المالكي بالبيان الصادر عن القمة العربية الـ 29 والذي ادان بشدة إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية صواريخ باليستية إيرانية الصنع تجاه المدن السعوديه


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع