أخر تحديث:
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2018 04:57 مساءً
    النائب البرلماني عبده بشر في وجه الحكومة : انتظروا ثورة شعبية عارمة ضد الفاسدين وناهبي المال العام ويطالب بإيقاف الحرب وبالتحقيق في الجرائم التي ارتكبت وترتكب من الخارج والداخل.. ويكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية .. (تفاصيل هامة)        عاجل :بشرى سارة للشعب اليمني "شاهد بالصورة"        عاجل: التحالف يقطع الشك باليقين في اول تصريح له عن مصرع أبو علي الحاكم والقائد الميداني الأول للحوثيين        التحالف العربي ينشر مقطع فيديو هام التقطته كاميرات الطيران الحربي للمعركة الدامية بالحديدة        تصريح جديد للانقلابي "محمد علي الحوثي" يفضح مليشياتهم في الحديدة..! "ماذا قال؟"        اختتام فعاليات يوم النظافة العالمي 2018 في اليمن         حملة نظافة تشمل (7) محافظات يمنية         اجتماع برئاسة مقبولي بصنعاء يناقش مستجدات الوضع الاقتصادي والتجاري في اليمن        عاجل:قرار وتوجيه حوثي صادم بصنعاء وبدء تنفيذه فورا "تفاصل خطيرة"        إليكم بالاسم وصورة.. مسئول بارز في صنعاء ينجح في الهروب والافلات من مليشيات الحوثيين    

عاجـل: انطلاق طائرات مقاتلة من مطار صنعاء

الثلاثاء 17 إبريل-نيسان 2018 الساعة 03 مساءً / الحدث برس-متابعات

أكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف لدعم الشرعية باليمن، العقيد تركي المالكي ان المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من ايران حولت مطار صنعاء الدولي الى ثكنة عسكرية لتخزين الأسلحة.

 

وأوضح في المؤتمر الصحفي الذي عقده ،الإثنين، في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية بان الدفاعات الجوية للتحالف اعترضت 119 صاروخاً باليستياً اطلقتها المليشيا الحوثية من محافظتي عمران وصعدة باتجاه أراضي المملكة العربية السعودية.

 

ولفت العقيد المالكي الى ان عدد المقذوفات التي أطلقتها الميليشيا على أراضي المملكة 66,295 مقذوف.

 

وأشار الى ان الدفاعات الجوية للتحالف أسقطت طائرات من دون طيار بدون أي خسائر مادية، لافتاً الى ان المليشيا الحوثية المدعومة من ايران حاولت استهداف مطار ابها بطائرة بدون طيار.

 

وأكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف لدعم الشرعية باليمن ،ان التحالف ينسق مع الأمم المتحدة للحد من تهريب الأسلحة الإيرانية الى اليمن.

 

كما أكد التزام التحالف بوحدة أراضي اليمن وحماية المدنيين حتى استعادة الشرعية.

 

ورحب العقيد المالكي بالبيان الصادر عن القمة العربية الـ 29 والذي ادان بشدة إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية صواريخ باليستية إيرانية الصنع تجاه المدن السعوديه


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع