أخر تحديث:
الأربعاء 19 سبتمبر-أيلول 2018 11:40 مساءً
    عاجل:الحكومة اليمنية تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً عدم صلتها بهذه القوات المقاتلة بالحديده (وثيقة)        ورد الان : مقوت ينهي حياة ابو القعاع قائد كتائب الحسين        ورد الان : مقوت ينهي حياة ابو القعاع قائد كتائب الحسين        ماذا يحدث وما كل هذا الجنون؟.. خبر صادم من داخل مدينة الحديدة "تفاصيل"        تقرير: إدارة ترامب لا تحظى بدعم اليهود الأمريكيين رغم تفانيها في حماية أمن إسرائيل        أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الأربعاء        في جلسة برئاسة الملك سلمان مجلس الوزراء السعودي يزف البشرى للعاملين في المملكة        بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي جامعة العلوم والتكنولوجيا عدن تقيم المخيم التغدوي الأول على مستوى الوطن        صحيفة تنشر اسم قاتل علي صالح... ولماذا طلب الحوثي تصوير جثته        مصري جلس مع صديقه ليشاهد فيلماً إباحياً .. فكانت الصدمة القاضية عندما شاهد هذا الشيئ الذي جعله يفقد عقلة!    

شاهد ... السعودية قد اتّخذت بالفعل هذا القرارالحاسم لإقفال ملف الحرب اليمنية..!

الإثنين 16 إبريل-نيسان 2018 الساعة 03 مساءً / الحدث برس - متابعات

قالت مصادر سياسية يمنية، إنّ الملفّ اليمني دخل منعطفا حاسما، باتجاه إقفاله خلال الأشهر القليلة القادمة.
ورأت في التصعيد الأخير على مختلف جبهات القتال، مؤشّرا على قرار الحسم الذي قد يكون التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، قد اتّخذه بالفعل.

ولفتت إلى أنّ الحسم المقصود سيكون من شقّين؛ عسكري وسياسي، وذلك بانتزاع أهم المناطق من سيطرة الحوثيين، واستنزاف قدراتهم العسكرية إلى أقصى حدّ، لدفعهم إلى الاستجابة قسرا لجهود السلام التي شرع المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن مارتن غريفيث في إجراء اتصالات مكثّفة بشأنها.

* عن: هنا عدن


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع