أخر تحديث:
الأربعاء 19 سبتمبر-أيلول 2018 11:40 مساءً
    عاجل:الحكومة اليمنية تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً عدم صلتها بهذه القوات المقاتلة بالحديده (وثيقة)        ورد الان : مقوت ينهي حياة ابو القعاع قائد كتائب الحسين        ورد الان : مقوت ينهي حياة ابو القعاع قائد كتائب الحسين        ماذا يحدث وما كل هذا الجنون؟.. خبر صادم من داخل مدينة الحديدة "تفاصيل"        تقرير: إدارة ترامب لا تحظى بدعم اليهود الأمريكيين رغم تفانيها في حماية أمن إسرائيل        أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الأربعاء        في جلسة برئاسة الملك سلمان مجلس الوزراء السعودي يزف البشرى للعاملين في المملكة        بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي جامعة العلوم والتكنولوجيا عدن تقيم المخيم التغدوي الأول على مستوى الوطن        صحيفة تنشر اسم قاتل علي صالح... ولماذا طلب الحوثي تصوير جثته        مصري جلس مع صديقه ليشاهد فيلماً إباحياً .. فكانت الصدمة القاضية عندما شاهد هذا الشيئ الذي جعله يفقد عقلة!    

شاب كويتي يسافر دبي من أجل مقابلة ” فتاة سورية “.. فكانت المفاجأة الصادمة !.. شاهد

الإثنين 16 إبريل-نيسان 2018 الساعة 02 مساءً / الحدث برس - متابعات

تعرض شاب كويتي إلى صدمة عندما شاهد لأول مرة فتاة سورية ، تقيم في مدينة دبي ، بعد أن استدرجته لإقامة علاقة غير شرعية ، والتي سرعان ما انتهت بعد أن شاهدها على الطبيعة.

وتعود تفاصيل القصة إلى أن الشاب تعرف على إحدى الفتيات ، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، وظل طوال عام كامل يغدق عليها الهدايا العينية والمال ، حتى طلب مقابلتها ، وبعد مفاوضات معها قبلت ، واتجه الشاب إلى إمارة دبي ، وعندما التقى بالفتاة انصدم حين شاهد وجهاً غير الذي عشقه على “تويتر” ، وعاد إلى الكويت غضبان آسفاً على ما راح من مال وجهد.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع