أخر تحديث:
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2018 04:57 مساءً
    النائب البرلماني عبده بشر في وجه الحكومة : انتظروا ثورة شعبية عارمة ضد الفاسدين وناهبي المال العام ويطالب بإيقاف الحرب وبالتحقيق في الجرائم التي ارتكبت وترتكب من الخارج والداخل.. ويكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية .. (تفاصيل هامة)        عاجل :بشرى سارة للشعب اليمني "شاهد بالصورة"        عاجل: التحالف يقطع الشك باليقين في اول تصريح له عن مصرع أبو علي الحاكم والقائد الميداني الأول للحوثيين        التحالف العربي ينشر مقطع فيديو هام التقطته كاميرات الطيران الحربي للمعركة الدامية بالحديدة        تصريح جديد للانقلابي "محمد علي الحوثي" يفضح مليشياتهم في الحديدة..! "ماذا قال؟"        اختتام فعاليات يوم النظافة العالمي 2018 في اليمن         حملة نظافة تشمل (7) محافظات يمنية         اجتماع برئاسة مقبولي بصنعاء يناقش مستجدات الوضع الاقتصادي والتجاري في اليمن        عاجل:قرار وتوجيه حوثي صادم بصنعاء وبدء تنفيذه فورا "تفاصل خطيرة"        إليكم بالاسم وصورة.. مسئول بارز في صنعاء ينجح في الهروب والافلات من مليشيات الحوثيين    

بعد 9 سنوات من الزواج.. مواطن إماراتي يكشف عن حقيقة صادمة عن زوجته الوافدة! شاهدوا

الإثنين 16 إبريل-نيسان 2018 الساعة 02 مساءً / الحدث برس - متابعات

تعرض زوج يعمل في وظيفة حكومية بالإمارات، إلى صدمة عندما اكتشف أن المرأة التي تزوجها منذ 20 عاماً، وأم أطفاله الخمسة، تخونه مع رجال آخرين، وتمارس الجنس معهم بمقابل مالي.
 
وفضحت طفلته الصغرى أن أمها فعلت ذلك مرتين أمامها في المنزل، ما دفعه إلى مواجهتها ومحاصرتها بما لديه من شكوك، حتى اعترفت له بكل علاقاتها، وفرت هاربة إلى بلادها، ما دفعه إلى تحرير بلاغ لدى شرطة دبي بالواقعة، تضمن اسم شخصين تورطت معهما جنسياً، أحدهما صديق شقيقه.

خرج ذات يوم من منزله صباحاً لتوصيل أبنائه إلى المدرسة: وقال الزوج في محضر شرطة دبي إنه خرج ذات يوم من منزله صباحاً لتوصيل أبنائه إلى المدرسة، والتوجه إلى مقر عمله، وبعد فترة ورده اتصال من والده يسأله ما إذا كان هناك أحد في منزله، فأخبره بأن زوجته هناك، لكن الأب أكد له عدم وجود أحد في المنزل، فأرسل أخاه الذي كسر الباب، ولم يجد أحداً، فاتصل بزوجته مرات عدة، لكنها لم تجب.

وتابع أن زوجته اتصلت بشقيقته في نحو الساعة 12:30 بعد الظهر، وأخبرتها بأن اتصالاً وردها من المدرسة التي يدرس فيها ابنه يفيد بأن الطفل مريض، فتوجهت شقيقته وأخوه إلى المدرسة، ووجدوا الزوجة هناك، وسألا مديرة المدرسة عما إذا كان الطفل مريضاً فعلاً، وهل اتصلت المدرسة بالأم؟ فردت المديرة بأن المدرسة لم تتصل إطلاقاً بالزوجة.

وأخبر شقيقه بأن زوجته كانت برفقة رجل آخر فسألها عن ذلك فأجابت. وأضاف أنه توجه إلى المنزل بعد دوامه، وأخبر شقيقه بأن زوجته كانت برفقة رجل آخر، فسألها عن ذلك، فأجابت بأنها فعلاً خرجت مع شخص لا تعرفه، وتنزهت معه فترة من الوقت، فلم يصدقها، وضغط عليها حتى أخبرته بهوية الشخص، واعترفت بأنها مارست الجنس معه في سيارة، ثم حجزت تذكرة طيران وهربت إلى بلادها، لافتاً إلى أن ابنته أخبرته لاحقاً بأن أمها خرجت برفقة شخص آخر (صديق شقيقه)، واكتشف أنها بالفعل خرجت معه، وتبادلا رسائل مخلة، وأنها أرسلت إليه صوراً خليعة.

وبناءً على بلاغ الزوج، بحسب ما ذكرت صحيفة الإمارات اليوم، تم استدعاء المتهم الثاني (خليجي)، الذي كان يعمل في الجهة ذاتها التي يعمل فيها الزوج، وأفاد بأنه كان على علاقة بالزوجة منذ نحو ثمانية أشهر، وأنه التقاها مرة واحدة لتوصيلها إلى إحدى المدارس بناءً على طلبها، نافياً ممارسة الجنس معها، لكنه أقر بتبادل الرسائل معها.

من جهتها، أحالت شرطة دبي الواقعة إلى النيابة العامة، التي وجهت إلى المتهمين إتيان أمر من شأنه الحض والإغراء على تحسين المعصية، بالتواعد على ممارسة الجنس مقابل مبلغ مالي، وأحالت المضبوطين إلى محكمة الجنح التي باشرت محاكمة الرجلين المتورطين حضورياً، والزوجة الهاربة غيابياً.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع