أخر تحديث:
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2018 04:57 مساءً
    النائب البرلماني عبده بشر في وجه الحكومة : انتظروا ثورة شعبية عارمة ضد الفاسدين وناهبي المال العام ويطالب بإيقاف الحرب وبالتحقيق في الجرائم التي ارتكبت وترتكب من الخارج والداخل.. ويكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية .. (تفاصيل هامة)        عاجل :بشرى سارة للشعب اليمني "شاهد بالصورة"        عاجل: التحالف يقطع الشك باليقين في اول تصريح له عن مصرع أبو علي الحاكم والقائد الميداني الأول للحوثيين        التحالف العربي ينشر مقطع فيديو هام التقطته كاميرات الطيران الحربي للمعركة الدامية بالحديدة        تصريح جديد للانقلابي "محمد علي الحوثي" يفضح مليشياتهم في الحديدة..! "ماذا قال؟"        اختتام فعاليات يوم النظافة العالمي 2018 في اليمن         حملة نظافة تشمل (7) محافظات يمنية         اجتماع برئاسة مقبولي بصنعاء يناقش مستجدات الوضع الاقتصادي والتجاري في اليمن        عاجل:قرار وتوجيه حوثي صادم بصنعاء وبدء تنفيذه فورا "تفاصل خطيرة"        إليكم بالاسم وصورة.. مسئول بارز في صنعاء ينجح في الهروب والافلات من مليشيات الحوثيين    

تغيير كبير بالفيسبوك.. “الدفع مقابل الاستخدام”

الإثنين 16 إبريل-نيسان 2018 الساعة 08 صباحاً / الحدث برس-متابعات


أعطى مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك عدة تلميحات غير مسبوقة عما ستؤول إليه منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك في المستقبل.

وخلال شهادته أمام الكونغرس للاعتذار عن إساءة استخدام فيسبوك لبيانات المستخدمين ولتجنب إجراءات قانونية محتملة، ترك زوكربيرغ لأول مرة المجال مفتوحًا أمام احتمال أن تقدم فيسبوك خدمة مدفوعة.

وفي جواب على سؤال للسيناتور رون جونسون، قال زوكربيرغ إنه “سيتم بالتأكيد أخذ أفكار مثل هذه في الاعتبار”، وذلك في إشارة إلى الخدمة المدفوعة.

وكان زوكربيرغ في السابق يؤكد أن فيسبوك سيبقى مجانيًا، ويعتمد على الإعلانات حتى يبقى متاحًا لجميع المستخدمين. وبالتالي فإن أي اقتراح لتقديم خدمة مدفوعة يعتبر تغييرًا كبيرًا.وقال زوكربيرغ إن “المستخدمين بشكل عام لا يفضلون الدفع مقابل الخدمات”، ولذلك فإنه يعتقد أن الخدمة المجانية المدعومة بالإعلانات تبقى دائمًا هي الأفضل.

لكن الخدمة المدفوعة ستكون مفضلة بالنسبة للمستخدمين الذين لا يريدون رؤية الإعلانات على صفحاتهم، كما لا يحبذون طريقة تعامل شركة فيسبوك مع بياناتهم الخاصة وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع