أخر تحديث:
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2018 04:57 مساءً
    النائب البرلماني عبده بشر في وجه الحكومة : انتظروا ثورة شعبية عارمة ضد الفاسدين وناهبي المال العام ويطالب بإيقاف الحرب وبالتحقيق في الجرائم التي ارتكبت وترتكب من الخارج والداخل.. ويكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية .. (تفاصيل هامة)        عاجل :بشرى سارة للشعب اليمني "شاهد بالصورة"        عاجل: التحالف يقطع الشك باليقين في اول تصريح له عن مصرع أبو علي الحاكم والقائد الميداني الأول للحوثيين        التحالف العربي ينشر مقطع فيديو هام التقطته كاميرات الطيران الحربي للمعركة الدامية بالحديدة        تصريح جديد للانقلابي "محمد علي الحوثي" يفضح مليشياتهم في الحديدة..! "ماذا قال؟"        اختتام فعاليات يوم النظافة العالمي 2018 في اليمن         حملة نظافة تشمل (7) محافظات يمنية         اجتماع برئاسة مقبولي بصنعاء يناقش مستجدات الوضع الاقتصادي والتجاري في اليمن        عاجل:قرار وتوجيه حوثي صادم بصنعاء وبدء تنفيذه فورا "تفاصل خطيرة"        إليكم بالاسم وصورة.. مسئول بارز في صنعاء ينجح في الهروب والافلات من مليشيات الحوثيين    

برشلونة يسجل رقما تاريخيا في الدوري الإسباني

السبت 14 إبريل-نيسان 2018 الساعة 11 مساءً / الحدث برس-متابعات

انتفض برشلونة بعد خروجه المفاجئ من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام روما، وفاز بنتيجة 2-1 على فالنسيا في أجواء كئيبة باستاد "نو كامب"، ليحقق بذلك رقما قياسيا، بالفوز في 39 مباراة متتالية، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وليقترب خطوة أخرى من اللقب.
ومنح لويس سواريز التقدم لبرشلونة بعد ربع ساعة، بعد لمسة رائعة من فيليب كوتينيو زميله السابق في ليفربول.

وأرسل كوتينيو صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ النادي ركلة ركنية رائعة إلى صمويل اومتيتي، الذي حولها بضربة رأس داخل المرمى، محرزا الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 51 ، بعد لحظات من إنقاذ جيرارد بيكيه خطأ من اومتيتي، بعد أن خطف منه سانتي مينا الكرة قبل أن يبعدها مدافع منتخب إسبانيا من على خط المرمى.

وبحسب "رويترز"، قلص القائد داني باريخو الفارق لفالنسيا صاحب المركز الثالث، من ركلة جزاء مرت أسفل مارك-اندريه تير شتيجن، حارس برشلونة، لكن الفريق الكتالوني صمد ليصبح على بعد سبع نقاط من حصد لقبه الـ25 في الدوري.

ويبتعد فريق المدرب إرنستو فالفيردي بفارق 14 نقطة عن اتليتيكومدريد أقرب ملاحقيه، والذي يستضيف ليفانتي، فيما يحل ريال مدريد صاحب المركز الرابع، ضيفا على ملقة متذيل الترتيب غدا الأحد.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع