أخر تحديث:
الخميس 19 يوليو-تموز 2018 04:38 صباحاً

تدشين المعرض المدرسي لمديرية دار سعد بعدن

الأربعاء 11 إبريل-نيسان 2018 الساعة 06 مساءً / الحدث برس-متابعات

استضافت مدرسة زينب علي قاسم في مديرية دار سعد بمحافظة عدن فعالية اليوم المدرسي للمديرية والتي تمثلت في معرض شمل مدارس وثانويات المديرية تعليم أهلي وخاص.


وأقيمت الفعالية بحضور كل من الأخ عبد المنعم العبد الأمين العام للمجلس المحلي في المديرية والأخ د. هشام السقاف عميد كلية المجتمع ومحمد قائد المحلوي مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية دار سعد ود. عدنان أحمد
محمد مدير مكتب القايم بأعمال مكتب الشهداء والجرحى في المديرية.


وطاف الضيوف قاعات المعرض التي شملت الجوانب العامة من ابداعات الطلاب والطالبات من مجسمات وصور واشغال يدوية وتجارب علمية ووسائل تعليمية واختراعات تقنية من خامات البيئة ومعرض الروبوت الآلي والتجارب العلمية في العلوم الطبيعية المتعددة، الأعمال التي حازها المعرض نالت استحسان الحاضرين.


وابدى عبد المنعم العبد انطباعه مثنيا على القائمين بالمعرض وقال :"نشعر بالفخر أن لدينا هذه القدرات والابداعات الطلابية التي نعتز بها وماشمله المعرض من جوانب علمية وأدبية وقدرات ابداعية تبشر بخير في قطاع التربية والتعليم.


من جانبه اثنى محمد قائد على مكتب التربية والتعليم لرعايته هذا المعرض وعزا الجميع بفقيد الوطن سلطان الشعيبي وكيل المحافظة وقال هذا المعرض يمثل بوتقة نشاط طلاب وطالبات المديرية على مدى عام كامل تمثل في هذه الابداعات المشرفة التي نالت استحسان الجميع.


حضر الفعالية الأخ علي علوي مدير ادارة التربية في مديرية المنصورة والأخ طارق مدير الشؤون المالية في مكتب التربية ورايده عبد العزيز رئيسة قسم النشاط الثقافي والعلمي بإدارة أنشطة مكتب التربية والتعليم عدن والأخ
علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس ابا مديرية المنصورة وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية ورؤساء أقسام واشراف ومدرا ومديرات مدارس وثانويات المديرية.

 

*من / عبد الفتاح العودي.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع