أخر تحديث:
الخميس 13 ديسمبر-كانون الأول 2018 11:58 مساءً
    البيان الصادر عن ما يسمى بـ"لجنة الإعتصام".. كالذي يغطي وجهه ومؤخرته مكشوفة        خلال تدشين العمل بالرافعتين المقدمتين من الصندوق السعودي لميناء عدن رئيس الحكومة اليمنية: نستمد قوتنا من شعب تواق لإصلاحات حقيقية ودعم الأشقاء بالسعودية والإمارات        لماذا لا تكون الإنقسامات التي أصابت الجسد الجنوبي محفزاً لإعادة اللحمة الجنوبية ؟        مطهر عنان يكتب :الى المتحاورين في السويد من أجل اليمن        المهندسة ارتفاع القباطي تمنح عضوية صناع التغيير لمدة عامين !        وكيل المهرة الأول يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بمكاتب ديوان المحافظة ويشدد على الالتزام بالدوام الرسمي        الإعلان عن افتتاح مختبر الأحياء الدقيقة بمستشفى الغيضة بالمهرة        حياتنا في خطر" : حملة اعلامية لمناهضة مرور القواطر نهاراً بعدن         شركة تيليمن تدشن توزيع 2000 حقيبة مدرسية بأمانة العاصمة         أمن المهرة يلقي القبض على صوماليين اثنين بعد ساعات من سرقتهما 113 ألف سعودي    

تحذير فتوى تحرم قيام الرجل بهذه الـ 4 أفعال مع زوجته.. جميع الرجال يفعلونها

الأربعاء 11 إبريل-نيسان 2018 الساعة 10 صباحاً / الحدث برس-متابعات

كثير من الأزواج يخطأ بتصرفاته وسلوكه أمام زوجته، ومنهم يفعل هذه الأمور الأربعة عن قلة وعي وثقافة ومنهم من باب الإستهتار واللا مبالاة، ولكن هذه الأمور.
خاطئة ومحرمة حيث أوصانا الرسول بالنساء خيرا ولذلك المرأة مكرمة، فلا يجوز أن نقوم معها بهذه الأفعال. ومنض هذه الأمور.

البخل والاستخصار : تعشق المرأة الرجل الكريم وتنفر وتكرهه الرجل البخيل وخاصه اذا كان البخل والاستخصار معها هى فقط والكرم والسخاء مع اسرته مما يجعلها ترى انه لا يستحقها ولا يستحق ماتفعله من اجله , فكن ايها الرجل كريم وسخى مع زوجتك ولاتخسرها وتخسر حبها واعلم ان انفاقك على زوجتك وكرمك معها سيكون فى ميزان حسناتك . تجاهل الاشياء التى تحبها.

تفرح الزوجة فرحا شديدا عندما تجد ان زوجها يهتم بالاشياء التى تحبها وتفرح قلبها فلا داعى للتجاهل واهتم بما تحبه لتنعم بحبها ورعايتها وعطائها واعلم ايها الرجل ان المرأة بحر من العطاء ان قدمت لها وردة قدمت لك حياتها لتكن لك فداء . تكرار التصرفات التى تثير غضبها .

عند يصدر عن الزوج تصرف يثير غضب زوجته تغضب مرة واثنين وثلاثه ولكن اذا استمر تكرار نفس التصرف رغم علمه بان هذا التصرف يسبب لها الضيق تشعر المرأة انها تحملت فوق طاقتها ولم يعد عندها طاقة للتحمل اكثر من هذا وتجد ان الملجأ الوحيد هو الكرهه.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع