أخر تحديث:
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2018 04:57 مساءً
    النائب البرلماني عبده بشر في وجه الحكومة : انتظروا ثورة شعبية عارمة ضد الفاسدين وناهبي المال العام ويطالب بإيقاف الحرب وبالتحقيق في الجرائم التي ارتكبت وترتكب من الخارج والداخل.. ويكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية .. (تفاصيل هامة)        عاجل :بشرى سارة للشعب اليمني "شاهد بالصورة"        عاجل: التحالف يقطع الشك باليقين في اول تصريح له عن مصرع أبو علي الحاكم والقائد الميداني الأول للحوثيين        التحالف العربي ينشر مقطع فيديو هام التقطته كاميرات الطيران الحربي للمعركة الدامية بالحديدة        تصريح جديد للانقلابي "محمد علي الحوثي" يفضح مليشياتهم في الحديدة..! "ماذا قال؟"        اختتام فعاليات يوم النظافة العالمي 2018 في اليمن         حملة نظافة تشمل (7) محافظات يمنية         اجتماع برئاسة مقبولي بصنعاء يناقش مستجدات الوضع الاقتصادي والتجاري في اليمن        عاجل:قرار وتوجيه حوثي صادم بصنعاء وبدء تنفيذه فورا "تفاصل خطيرة"        إليكم بالاسم وصورة.. مسئول بارز في صنعاء ينجح في الهروب والافلات من مليشيات الحوثيين    

في صراع الهبوط.. ديبورتيفو يهزم ملقا بثلاثية

السبت 07 إبريل-نيسان 2018 الساعة 03 مساءً / الحدث برس-متابعات

انتزع ديبورتيفو لاكورونا فوزا صعبا من ضيفه ملقا 3 - 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وسجل أهداف ديبورتيفو لاكورونا لوكاس بيريز في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء وأدريان لوبيز، هدفين، في الدقيقتين 70 و86، فيما سجل هدفي ملقة دييجو رولان في الدقيقتين 41 و73.

 

ورفع ديبورتيفو لاكورونا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن عشر، لينعش آماله في البقاء بالدوري، وتوقف رصيد ملقة عند 17 نقطة في المركز العشرين الأخير ليقترب بقوة نحو الهبوط.

 

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس لديبورتيفو لاكورونا بالدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 18 مباراة والتعادل في ثماني، فيما تعد هذه الخسارة عي الثانية والعشرين لملقة بالدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في خمس.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع