أخر تحديث:
الخميس 13 ديسمبر-كانون الأول 2018 11:58 مساءً
    البيان الصادر عن ما يسمى بـ"لجنة الإعتصام".. كالذي يغطي وجهه ومؤخرته مكشوفة        خلال تدشين العمل بالرافعتين المقدمتين من الصندوق السعودي لميناء عدن رئيس الحكومة اليمنية: نستمد قوتنا من شعب تواق لإصلاحات حقيقية ودعم الأشقاء بالسعودية والإمارات        لماذا لا تكون الإنقسامات التي أصابت الجسد الجنوبي محفزاً لإعادة اللحمة الجنوبية ؟        مطهر عنان يكتب :الى المتحاورين في السويد من أجل اليمن        المهندسة ارتفاع القباطي تمنح عضوية صناع التغيير لمدة عامين !        وكيل المهرة الأول يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بمكاتب ديوان المحافظة ويشدد على الالتزام بالدوام الرسمي        الإعلان عن افتتاح مختبر الأحياء الدقيقة بمستشفى الغيضة بالمهرة        حياتنا في خطر" : حملة اعلامية لمناهضة مرور القواطر نهاراً بعدن         شركة تيليمن تدشن توزيع 2000 حقيبة مدرسية بأمانة العاصمة         أمن المهرة يلقي القبض على صوماليين اثنين بعد ساعات من سرقتهما 113 ألف سعودي    

رونالدو.. يسجل هدفا خرافيا ويسحق يوفنتوس في عقر داره

الأربعاء 04 إبريل-نيسان 2018 الساعة 01 مساءً / الحدث برس-متابعات

حقق ريال مدريد وبايرن ميونيخ فوزين ثمينين خارج الديار في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس وإشبيليا على التوالي.

سجل كريستيانو رونالدو هدفا خرافيا لفريقه ريال مدريد ليفوز على يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل صفر في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح النجم البرتغالي أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا عندما افتتح باب التسجيل في الدقيقة الثالثة من المباراة إثر تمريرة من زميله إيسكو.

وضيع يوفنتوس فرصا ثمينة للتسجيل في الشوط الأول عن طريق باولو ديبالا، الذي طرده الحكم بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية. وكاد توني كروز أ يضاعف النتيجة لصالح الريال لكن تسديدته القوية اصطدمت بالعارضة الأفقية.

ثم جاءت اللحظة الخرافية عندما رفع داني كارفهال تمريرة داخل منطقة الجزاء فاستقبلها رونالدو في الهواء بمقصية غالطت الحارس جون لويجي بفون تماما فتسمر في مكانه مكتفيا بالنظر إلى الكرة وهي تتسلل إلى شباكه. ولم يجد جمهور اليوفي من وسيلة أمام براعة التسجيل سوى الوقوف والتصفيق للهدف الذي ربما يقضي على أمال فريقهم في التأهل إلى الدور النصف النهائي.

وتحول رونالدو في الدقيقة 72 من المباراة من مسجل إلى صانع للأهداف، إذ مرر كرة ذهبية لزميله مارسيلو، الذي خادع دفاع يوفنتوس وحارسه بوفون، وسجل الهدف الثالث للريال.

وبرهن رونالدو، البالغ من العمر 33 عاما، مرة أخرى أنه مهاجم خارق للعادة فرغم تقدمه في السن لا يزال يبدع في الحركات والتسجيل بقوة وسرعة مبهرتان. وهو الآن واحد من أعظم المهاجمين في تاريخ كرة القدم، إذ سجل 25 هدفا في 13 مباراة الأخيرة لعبها مع ناديه ومنتخب بلاده.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع