أخر تحديث:
الأحد 22 إبريل-نيسان 2018 03:27 صباحاً
    نجل شقيق الرئيس السابق يتبنى مبادرة للتصالح مع حزب الإصلاح وناشطون يرحبون        قوات طارق صالح تعلن عن محرقة مروعة في صفوف الحوثيين وتكشف عن الضربة التي اوقعتهم(شاهد)        أول تصريحات هامة " لمسئول بارز في صندوق النقد الدولي حول صرف مرتبات الموظفين (تفاصيل)        الأردن.. حادث مروع يحصد أرواح 8 أشخاص بينهم نائب و6 من أفراد أسرته (صور)‎        تعرف على أسباب الدفع بـ (طارق صالح) للواجهة ومن أوعز له بذلك وكيف يدعمه وما هي الحدود المرسومة له (تفاصيل)        جبهة أخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر..الحوثي_ينهار (أسماء المواقع)         عاجل : السعودية تعلن إسقاط طائرة حلقت في العاصمة الرياض دون ترخيص "تفاصيل "         شاهد.. أجمل وأكبر ناطحة سحاب حديثة في قلب الدولة اليمنية الحميرية "شاهد بالصور "        هاني مسهور: لا أفق سياسي أمام حزب الإصلاح إلا مزيداً من الفوضى        عاجل : " شاهد بالفيديو "إطلاق نار بالقرب من أحد القصور الملكية بالعاصمة السعودية الرياض !    

المنتخب الوطني للناشئين يتغلب على نظيره النيبالي ويتأهل إلى نهائيات كأس اسيا 2019

الثلاثاء 27 مارس - آذار 2018 الساعة 11 مساءً / الحدث برس-متابعات

تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الى نهائيات كأس أسيا 2019 في الإمارات العربية المتحدة، بعد فوزه على منتخب النبيال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما،مساء اليوم،على ملعب استاد سحيم بن حمد بنادي قطر بالدوحة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس آسيا. 



 ودخل المنتخب الوطني المباراة بمعنويات عالية بعد تأهله مباشرة الى النهائيات قبل المباراة بعد خسارة طاجيكستان من الفلبين 2 -1. 


 وسجل اول اهداف منتخبنا الوطني اللاعب عبدالواسع المطري بكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء واستقرت في الزاوية 90 في الدقيقة 24.. ليسجل المنتخب النيبالي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول..  



وفي الشوط الثاني قدم منتخبنا أداء هجوميا عاليا، كان ابرزها تسديده اللاعب علاء الصاصي ومنعت العارضة النيبالية تسجيل الهدف في الدقيقة 68، ثم خطأ غير مقصود من الحارس النيبالي بعد عرضية لمنتخبنا ارتطمت بالقائم الايسر للحارس النيبالي في الدقيقة 70.


  وفي الدقيقة تحصل منتخبنا على ركلة جزاء بعد عرقلة للاعب محسن قراوي، في الدقيقة 83، التي سددها اللاعب عبدالواسع المطري على يسار الحارس النيبالي ويمنح منتخبنا الوطني التقدم بهدفين.  


وأهدر لاعبي منتخبنا العديد من الفرص التهديفية كان ابرزها تسديده في الدقيقة 88.  



وجاءت نتيجة مباراة الفلبين أمام طاجيكستان لصالح منتخبنا الوطني، الذي ضمن بطاقة التأهل للنهائيات بغض النظر عن مباراته مع النيبال لكونه يملك 7 نقاط، وهو نفس عدد نقاط طاجيكستان الذي أنهى التصفيات. 



 ويحتل منتخبنا ثانيا في المجموعة بفارق المواجهات المباشرة مع طاجيكستان لكونه فاز عليه ذهابًا 2-1 وتعادل معه سلبيًا في الإياب.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع