أخر تحديث:
الأحد 22 إبريل-نيسان 2018 03:27 صباحاً
    نجل شقيق الرئيس السابق يتبنى مبادرة للتصالح مع حزب الإصلاح وناشطون يرحبون        قوات طارق صالح تعلن عن محرقة مروعة في صفوف الحوثيين وتكشف عن الضربة التي اوقعتهم(شاهد)        أول تصريحات هامة " لمسئول بارز في صندوق النقد الدولي حول صرف مرتبات الموظفين (تفاصيل)        الأردن.. حادث مروع يحصد أرواح 8 أشخاص بينهم نائب و6 من أفراد أسرته (صور)‎        تعرف على أسباب الدفع بـ (طارق صالح) للواجهة ومن أوعز له بذلك وكيف يدعمه وما هي الحدود المرسومة له (تفاصيل)        جبهة أخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر..الحوثي_ينهار (أسماء المواقع)         عاجل : السعودية تعلن إسقاط طائرة حلقت في العاصمة الرياض دون ترخيص "تفاصيل "         شاهد.. أجمل وأكبر ناطحة سحاب حديثة في قلب الدولة اليمنية الحميرية "شاهد بالصور "        هاني مسهور: لا أفق سياسي أمام حزب الإصلاح إلا مزيداً من الفوضى        عاجل : " شاهد بالفيديو "إطلاق نار بالقرب من أحد القصور الملكية بالعاصمة السعودية الرياض !    

نبيل معلول مدرب منتخب تونس: يوسف المساكني مثل ميسي أو رونالدو

الجمعة 23 مارس - آذار 2018 الساعة 12 صباحاً / الحدث برس-متابعات

قال نبيل معلول مدرب تونس التي تستعد للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم في روسيا، إن غياب صانع اللعب يوسف المساكني عن تشكيلته يوازي غياب ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو عن الأرجنتين والبرتغال.

وتعرّض المساكني (28 عامًا) لإصابة في مباراته الأخيرة مع الدحيل بطل قطر ليغيب عن مباراتين وديتين لتونس أمام إيران وكوستاريكا غدًا الجمعة ويوم الثلاثاء المقبل.

وقال معلول في مؤتمر صحفي اليوم الخميس إن “غياب المساكني سيكون مؤثرًا بلا شك، دونه لن نقلب الأمور رأسًا على عقب ولن نعتمد على طريقة اللعب المثالية”.

وأضاف أنه “عندما يغيب المساكني عن تشكيلة تونس فهذا يوازي غياب ليونيل ميسي عن برشلونة أو الأرجنتين وغياب كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد أو البرتغال.

“قيمته في تشكيلة تونس مثل قيمة ميسي ورونالدو ويصعب تعويضه لكننا سنحاول سد الفراغ الذي سيتركه”وتابع قائلًا: “ساهم المساكني بنسبة 80% تقريبًا في الأهداف التي سجلناها بتصفيات كأس العالم لكننا نملك لاعبين آخرين يستحقون مكانًا في التشكيلة”.

وبعد لقاء إيران سيتوجه المنتخب التونسي إلى مدينة نيس الفرنسية لملاقاة كوستاريكا يوم الثلاثاء.

وتنافس تونس، العائدة لكأس العالم لأول مرة منذ 2006، في مجموعة تضم إنجلترا وبلجيكا وبنما في نهائيات روسيا.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع