أخر تحديث:
الخميس 13 ديسمبر-كانون الأول 2018 11:58 مساءً
    البيان الصادر عن ما يسمى بـ"لجنة الإعتصام".. كالذي يغطي وجهه ومؤخرته مكشوفة        خلال تدشين العمل بالرافعتين المقدمتين من الصندوق السعودي لميناء عدن رئيس الحكومة اليمنية: نستمد قوتنا من شعب تواق لإصلاحات حقيقية ودعم الأشقاء بالسعودية والإمارات        لماذا لا تكون الإنقسامات التي أصابت الجسد الجنوبي محفزاً لإعادة اللحمة الجنوبية ؟        مطهر عنان يكتب :الى المتحاورين في السويد من أجل اليمن        المهندسة ارتفاع القباطي تمنح عضوية صناع التغيير لمدة عامين !        وكيل المهرة الأول يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بمكاتب ديوان المحافظة ويشدد على الالتزام بالدوام الرسمي        الإعلان عن افتتاح مختبر الأحياء الدقيقة بمستشفى الغيضة بالمهرة        حياتنا في خطر" : حملة اعلامية لمناهضة مرور القواطر نهاراً بعدن         شركة تيليمن تدشن توزيع 2000 حقيبة مدرسية بأمانة العاصمة         أمن المهرة يلقي القبض على صوماليين اثنين بعد ساعات من سرقتهما 113 ألف سعودي    

بوتين يقول إن جده عمل طباخًا لدى ستالين ولينين

الإثنين 12 مارس - آذار 2018 الساعة 01 صباحاً / الحدث برس-متابعات

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في فيلم تسجيلي نُشر على الإنترنت، اليوم الأحد، إن جدّه لأبيه عمل طبّاخًا لكل من فلاديمير لينين، وجوزيف ستالين.

وأضاف في الفيلم، الذي يحمل اسم “بوتين” ومدته ساعتان، أن سبيريدون بوتين كان عضوًا مهمًا في طاقم العاملين في مكتب ستالين.

وكان الزعيم السوفييتي الراحل الذي تُوفي العام 1953 قد قام بحملة تطهير واسعة النطاق خلال فترة حكمه التي استمرت نحو 3 عقود.

وأوضح بوتين أن جدّه “كان طباخًا لدى لينين، وبعد ذلك لدى ستالين في منطقة موسكو”.

وقال أندريه كوندراشوف الذي أصبح المتحدث باسم الحملة الانتخابية للرئيس في شهر كانون الثاني/ يناير، إن سبيريدون بوتين استمر في العمل طباخًا لدى المؤسسة السوفييتية حتى قبل وقت قليل من وفاته في العام 1965 عن عمر ناهز 86 عامًا.
وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف إن المعلومات الواردة في الفيلم دقيقة.

ويعتبر جوزيف ستالين القائد الثاني للاتحاد السوفييتي، ورئيس الوزراء (1941-1953)، بينما كان فلاديمير لينين ثوريًا، روسيًا، ماركسيًا، وقائد الحزب البلشفي والثورة البلشفية، وأسّس المذهب اللينيني السياسي، رافعًا شعاره “الأرض، والخبز، والسلام”.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع