أخر تحديث:
السبت 26 مايو 2018 06:28 صباحاً
    ورد للتو مصادر محلية بالحديدة.. كتيبة حوثية مفقودة بالكامل والأباتشي يقلب موازين المعركة..! (آخر التطورات)        لأول مرة منذ 8 سنوات.. الشيخ الزنداني يعاود الظهور الصاخب ويكشف عن أسرار ثروات لاتصدق دفنها «صالح»! (تفاصيل)        ورد الان: المليشيات تنهار بشكل كامل وتلجأ لهذه الطريقة للفرار من الحديدة        ساعات فقط تفصلنا عن النصر العظيم .. القوات السعودية تتقدم الان نحو الجمرك القديم من جهة الشمال .. وقوات الجيش الوطني تحاصر المليشيات من جهة الشرق .. (تفاصيل خاصة لمايحدث الان في حرض)        عاجل الطوفان يدمر الآن أول مدينة داخل اليمن بعد جزيرة سقطري..! (آخر المستجدات)        عمره 25 عاماً.. الحوثيون يعينون نجل الصريع “حسين الحوثي” في منصب رفيع        هام: المشاط يفاجئ الجميع ويوجة صدمة قاضية لــ بن حبتور ويقيله من منصبة وهذا هو البديل        لهذا السبب: مدير أمن سقطرى..يطرد المندوب الاماراتي        ورد الان هذا ما يحدث الان في الحدود السعودية        خلال 3 أيام.. قاسم سليماني يهرِّب عبدالملك الحوثي إلى طهران عن طريق دولة خليجية !    

ماذا كان رد الأمير محمد بن سلمان على طلب الجنرال محسن في لقاء جمعهم يوم امس نريد منك استثناء المغتربين اليمنيين من الرسوم الجديدة ..؟

الأربعاء 14 فبراير-شباط 2018 الساعة 08 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

جدد ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان تأكيده على دعم بلاده المستمر للشرعية ورفضها للإنقلاب وأعمال الإرهاب وحرصها على مصلحة أبناء الشعب اليمني وعلى تسوية أوضاع المغتربين اليمنيين ومعالجة مشكلتهم. جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الاحمر، ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان على هامش الاجتماع الاولى للتحالف الاسلامي لمحاربة الارهاب الذي عقد اليوم الاحد بالعاصمة السعودية الرياض. وتطرق نائب رئيس الجمهورية في لقائه بالأمير محمد بن سلمان إلى مختلف التطورات والجهود المبذولة لاستكمال عملية التحرير واستعادة الدولة اليمنية ومحاربة الإرهاب وتحسين أوضاع المغتربين اليمنيين لدى الأشقاء في المملكة. وعبر محسن عن تقديره للتسهيلات التي مُنحت للمغتربين في ظل الأزمة التي تعيشها اليمن، منوهاً إلى أمل أبناء الشعب اليمني في استثناء المغتربين من بعض الإجراءات نظراً للأوضاع الصعبة التي خلفها الانقلاب. وأكد نائب الرئيس أن المواقف الأخوية للمملكة ستظل ماثلة للأجيال وشاهدة على عمق الإخاء وأواصر المحبة بين البلدين والشعبين الشقيقين وواحدية الهدف والمصير في مواجهة الأخطار التي تهدد أمن بلدينا وأمن المنطقة. من جهته رحب ولي العهد السعودي بحضور نائب رئيس الجمهورية في الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع