أخر تحديث:
السبت 26 مايو 2018 06:28 صباحاً
    ورد للتو مصادر محلية بالحديدة.. كتيبة حوثية مفقودة بالكامل والأباتشي يقلب موازين المعركة..! (آخر التطورات)        لأول مرة منذ 8 سنوات.. الشيخ الزنداني يعاود الظهور الصاخب ويكشف عن أسرار ثروات لاتصدق دفنها «صالح»! (تفاصيل)        ورد الان: المليشيات تنهار بشكل كامل وتلجأ لهذه الطريقة للفرار من الحديدة        ساعات فقط تفصلنا عن النصر العظيم .. القوات السعودية تتقدم الان نحو الجمرك القديم من جهة الشمال .. وقوات الجيش الوطني تحاصر المليشيات من جهة الشرق .. (تفاصيل خاصة لمايحدث الان في حرض)        عاجل الطوفان يدمر الآن أول مدينة داخل اليمن بعد جزيرة سقطري..! (آخر المستجدات)        عمره 25 عاماً.. الحوثيون يعينون نجل الصريع “حسين الحوثي” في منصب رفيع        هام: المشاط يفاجئ الجميع ويوجة صدمة قاضية لــ بن حبتور ويقيله من منصبة وهذا هو البديل        لهذا السبب: مدير أمن سقطرى..يطرد المندوب الاماراتي        ورد الان هذا ما يحدث الان في الحدود السعودية        خلال 3 أيام.. قاسم سليماني يهرِّب عبدالملك الحوثي إلى طهران عن طريق دولة خليجية !    

محافظ إب يعزي ال الهبري

الأربعاء 14 فبراير-شباط 2018 الساعة 05 مساءً / الحدث برس - متابعات
 

بب

اجرى محافظ إب الشيخ عبدالواحد صلاح اتصالا هاتفيا لمستشار المحافظة الامين العام المساعدلشؤن القبائل الشيخ صفوان الهبري، معزياً في مصاب ال الهبري الجلل الشيخ ناجي يحي الهبري ،والذي اغتالته ايادي الغدر والخيانة

وفي الاتصال تعهد صلاح بملاحقة الجناة وضبطهم في اوكارهم وتقديمهم للعدالة،و اكد : انه لن ولم يتقاعس عن ادا مثل هذه المهام المتمثله في ملاحقه العناصر الخارجه عن القانون الذين يرتكبون الاعمال الاجرامية ويقلقوا السكينة العامة .

وقال المحافظ صلاح "اننا سنظل مخلصين لهذاالوطن وامنه واستقراره كما وجه الاخ المحافظ مديرامن المحافظه بسرعة البحث والتحري وضبط الجناه وتقديمهم للعدالة لينالو جزائهم الرادع شرعا وقانونآ."


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع