أخر تحديث:
الإثنين 19 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 06:47 مساءً
    تعز تكرم المهندسة القباطي على فوزها بالوسام الذهبي على مستوى العالم العربي        عاجل : محمد علي الحوثي يعلن الان بيان الهزيمة والاستسلام        عاجـل : نهاية شنيعة لأكبر الخونة للرئيس السابق علي عبدالله صالح بعد محاولة للهرب من الحوثيين .. الإسم        مصدر مسؤول:"أبواق الفتن"يفترون على "المهرة"ومحافظها         دعا الى تحري الدقة في استقاء المعلومات من مصادرها: محافظ المهرة ينفي ما تداوله موقع «يمان نيوز» على لسانه بشأن حادثة "الأنفاق"        ريدان المقدم : الحوثيين " لم" و" لن" يلتزموا بإي هدنه        في بلاغ صحفي لهم اليوم: مشائخ ووجهاء المهرة يؤكدون وقوفهم الى جانب السلطة المحلية والتصدي لأية اطراف تسعى الى جر المحافظة الى منزلق الفوضى.        الفرق بين الغرب والعرب         محافظ المهرة يترأس اجتماعاً استثنائياً للجنة الأمنية لمناقشة تداعيات الهجوم المسلح الذي استهدف نقطة «الأنفاق»        الدعيدع :منسق شبكة الموساد الصهيونية في اليمن     

الجيش يصدم الحوثي ويعلن تحرير هذه المحافظة بالكامل من مليشياته

الأربعاء 14 فبراير-شباط 2018 الساعة 02 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

تمكنت القوات الحكومية في اليمن، الثلاثاء، من تحرير مواقع استراتيجية جديدة جنوب شرق محافظة لحج بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.
 
وذكر المركز الإعلامي للجيش اليمن، أنه تم تحرير جبل شيفان الإستراتيجي الواقع شمال منطقة كرش التابعة لمديرية القبيطة التابعة للمحافظة.
 
وذكر المركز على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، أن قوات الجيش تواصل تقدمها صوب منطقة الشريجة جنوباً باتجاه محافظة تعز، وسط اندحار مسلحي الحوثيين، وتكبدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
 
ولفت إلى أن قوات الجيش تواصل زحفها نحو معاقل الحوثيين في ثباب والمرابحة، غرب مديرية القبيطة، عقب تمكنها من تحرير تبة موجر والعنين ومنطقة شرار وصبيح، فيما لا تزال المعارك على أشدها حتى لحظة كتابة هذا الخبر.
 
وعن الأهمية الإستراتيجية للجبل؛أوضح المركز أن تحرير جبل شيفان والسيطرة عليه أهمية كبيرة في تسهيل وتأمين عملية تقدم الجيش باتجاه الشريجة، فضلاً عن تسهيل زحف جبهة حمالة للسيطرة على جبل حمالة الذي بدوره سيطقع إمداد الحوثيين من الشريجة.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع