أخر تحديث:
الأربعاء 19 سبتمبر-أيلول 2018 11:40 مساءً
    عاجل:الحكومة اليمنية تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً عدم صلتها بهذه القوات المقاتلة بالحديده (وثيقة)        ورد الان : مقوت ينهي حياة ابو القعاع قائد كتائب الحسين        ورد الان : مقوت ينهي حياة ابو القعاع قائد كتائب الحسين        ماذا يحدث وما كل هذا الجنون؟.. خبر صادم من داخل مدينة الحديدة "تفاصيل"        تقرير: إدارة ترامب لا تحظى بدعم اليهود الأمريكيين رغم تفانيها في حماية أمن إسرائيل        أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الأربعاء        في جلسة برئاسة الملك سلمان مجلس الوزراء السعودي يزف البشرى للعاملين في المملكة        بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي جامعة العلوم والتكنولوجيا عدن تقيم المخيم التغدوي الأول على مستوى الوطن        صحيفة تنشر اسم قاتل علي صالح... ولماذا طلب الحوثي تصوير جثته        مصري جلس مع صديقه ليشاهد فيلماً إباحياً .. فكانت الصدمة القاضية عندما شاهد هذا الشيئ الذي جعله يفقد عقلة!    

هام : قيادي حوثي ينشق عن مليشيا الحوثي ويعلن إنضمامه للشرعية.. (الاسم والصورة)

الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018 الساعة 05 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

انشق مسؤول عسكري كبير عن ميليشيات الحوثي، ونجح في الإفلات من قبضتها بالعاصمة صنعاء، والوصول إلى عدن، معلناً انضمامه إلى الشرعية حتى استعادة الدولة اليمنية من الانقلابيين.

 

ووصل الناطق باسم القوات الجوية، المعين من الحوثيين، ونائب رئيس الملتقى العسكري للقوات المسلحة والأمن، العميد جميل المعمري، إلى العاصمة المؤقتة عدن، ووجه انتقادات لاذعة واتهامات للحوثيين، في تصريحات أدلى بها لوكالة "خبر" التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام الذي أعلن رئيسه الراحل، علي عبدالله صالح، عن فك شراكته مع الحوثيين، ودعا للانتفاضة الشعبية ضدهم.

 

واتهم العميد المعمري، الاثنين، "عصابة الحوثي الإرهابية" بالوقوف خلف عملية الاغتيالات التي طالت الضباط، وأصرت على تدمير القوات المسلحة والأمن، وعملت على إقصاء وتهميش القيادات العسكرية واغتيالها.

 

كما أكد أن ميليشيات الحوثي تقوم بتدمير اليمن، وتريد فقط الزج بأبناء القوات المسلحة والشباب اليمني "في المحارق للمشاركة في معاركهم التي يرفضها غالبية أبناء الشعب اليمني".

 

وأضاف العميد المعمري: "قررنا أن نغادر صنعاء ونتجه إلى عدن لنقف في صف الشرعية التي تواجه العصابة حتى نستعيد الدولة اليمنية التي أضاعتها تلك الجماعة وأفقدت كل شيء يتعلق بالجمهورية اليمنية".

 

ولم تكشف الوكالة تفاصيل وموعد وصول العميد المعمري، الذي يعد من القيادات العسكرية الموالية للرئيس الراحل، إلى عدن.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع