أخر تحديث:
الخميس 26 إبريل-نيسان 2018 11:55 مساءً
    تعرف على الوصية الصعبة لـ"صالح الصماد" وهل سينفذها الحوثيين ؟؟        نص البيان لمهرجان حضرموت الذي نظمه المجلس الانتقالي الجنوبي احتفاء بالذكرى الثانية لتحرير الساحل.. ورفضا لزيارة بن دغر        الجوازات السعودية توجه رسالة هامة قبل ساعات للمقيمين (شاهد)        بن دغر يعلن حلاً عادلاً لكل اليمنيين بعد طول صراع واختلاف        شاهد : "عارض الازياء الشهير" المتمرد شلال شايع         القبض على فتاة سعودية وعدد من الجنسيتين السورية واليمنية .. لن تصدق كيف وجودهم الأمن!        صحيفة: تكشف أولى ملامح الحل الأممي المرتقب وتتحدث عن مصير الوحدة اليمنية وسلاح الحوثيين (تفاصيل)         بسبب خادمة آسيوية ... أزمة دبلوماسية غيرمسبوقة في إحدى دول الخليج تصل إلى حد طرد السفراء..! ( تفاصيل)        لماذا تأجّل عرض الحلقة 116 من مسلسل قيامة أرطغرل .. مفاجئات غير متوقعه         الخادمات يشعلن أزمة دبلوماسية في أحد بلدان الخليج تصل إلى طرد السفراء والتصعيد مستمر     

صحيفة عكاظ...هذا ماسيحدث للعميد أحمد علي في الأيام المقبلة...(تفاصيل)

الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018 الساعة 05 مساءً / الحدث برس-متابعات

 
قالت صحيفة سعودية إنه من المتوقع أن يناقش مجلس الامن الدولي مسودة المبادرة، في اجتماعه أواخر فبراير الجاري، مرجحة أن يتمخض عن الاجتماع نتائج إيجابية لبناء الثقة بين اليمنيين.
وقالت عكاظ السعودية إن من أبرز تلك النتائج إلغاء العقوبات المفروضة على نجل الرئيس السابق علي صالح، وإجراء مصالحة وطنية شاملة بين حزب المؤتمر والأحزاب الأخرى في إطار الشرعية، ما سيؤدي إلى تشكيل تحالف جديد في مواجهة الحوثي ما يجعله وحيداً في مواجهة أية حلول سياسية أو عسكرية.
ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من نجل شقيق الرئيس السابق العميد طارق محمد صالح، أنه موجود في مناطق الشرعية وينتظر توجيهات نجل الرئيس السابق أحمد علي صالح للقيام بأي تحرك عسكري، متوقعة أن يعلن ذلك عقب اجتماع مجلس الأمن.

فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع