أخر تحديث:
الأربعاء 19 سبتمبر-أيلول 2018 11:40 مساءً
    عاجل:الحكومة اليمنية تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً عدم صلتها بهذه القوات المقاتلة بالحديده (وثيقة)        ورد الان : مقوت ينهي حياة ابو القعاع قائد كتائب الحسين        ورد الان : مقوت ينهي حياة ابو القعاع قائد كتائب الحسين        ماذا يحدث وما كل هذا الجنون؟.. خبر صادم من داخل مدينة الحديدة "تفاصيل"        تقرير: إدارة ترامب لا تحظى بدعم اليهود الأمريكيين رغم تفانيها في حماية أمن إسرائيل        أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الأربعاء        في جلسة برئاسة الملك سلمان مجلس الوزراء السعودي يزف البشرى للعاملين في المملكة        بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي جامعة العلوم والتكنولوجيا عدن تقيم المخيم التغدوي الأول على مستوى الوطن        صحيفة تنشر اسم قاتل علي صالح... ولماذا طلب الحوثي تصوير جثته        مصري جلس مع صديقه ليشاهد فيلماً إباحياً .. فكانت الصدمة القاضية عندما شاهد هذا الشيئ الذي جعله يفقد عقلة!    

صحيفة عكاظ...هذا ماسيحدث للعميد أحمد علي في الأيام المقبلة...(تفاصيل)

الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018 الساعة 05 مساءً / الحدث برس-متابعات

 
قالت صحيفة سعودية إنه من المتوقع أن يناقش مجلس الامن الدولي مسودة المبادرة، في اجتماعه أواخر فبراير الجاري، مرجحة أن يتمخض عن الاجتماع نتائج إيجابية لبناء الثقة بين اليمنيين.
وقالت عكاظ السعودية إن من أبرز تلك النتائج إلغاء العقوبات المفروضة على نجل الرئيس السابق علي صالح، وإجراء مصالحة وطنية شاملة بين حزب المؤتمر والأحزاب الأخرى في إطار الشرعية، ما سيؤدي إلى تشكيل تحالف جديد في مواجهة الحوثي ما يجعله وحيداً في مواجهة أية حلول سياسية أو عسكرية.
ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من نجل شقيق الرئيس السابق العميد طارق محمد صالح، أنه موجود في مناطق الشرعية وينتظر توجيهات نجل الرئيس السابق أحمد علي صالح للقيام بأي تحرك عسكري، متوقعة أن يعلن ذلك عقب اجتماع مجلس الأمن.

فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع