أخر تحديث:
السبت 26 مايو 2018 06:28 صباحاً
    ورد للتو مصادر محلية بالحديدة.. كتيبة حوثية مفقودة بالكامل والأباتشي يقلب موازين المعركة..! (آخر التطورات)        لأول مرة منذ 8 سنوات.. الشيخ الزنداني يعاود الظهور الصاخب ويكشف عن أسرار ثروات لاتصدق دفنها «صالح»! (تفاصيل)        ورد الان: المليشيات تنهار بشكل كامل وتلجأ لهذه الطريقة للفرار من الحديدة        ساعات فقط تفصلنا عن النصر العظيم .. القوات السعودية تتقدم الان نحو الجمرك القديم من جهة الشمال .. وقوات الجيش الوطني تحاصر المليشيات من جهة الشرق .. (تفاصيل خاصة لمايحدث الان في حرض)        عاجل الطوفان يدمر الآن أول مدينة داخل اليمن بعد جزيرة سقطري..! (آخر المستجدات)        عمره 25 عاماً.. الحوثيون يعينون نجل الصريع “حسين الحوثي” في منصب رفيع        هام: المشاط يفاجئ الجميع ويوجة صدمة قاضية لــ بن حبتور ويقيله من منصبة وهذا هو البديل        لهذا السبب: مدير أمن سقطرى..يطرد المندوب الاماراتي        ورد الان هذا ما يحدث الان في الحدود السعودية        خلال 3 أيام.. قاسم سليماني يهرِّب عبدالملك الحوثي إلى طهران عن طريق دولة خليجية !    

عيدروس الزبيدي يفاجيء الجنوبيين والشماليين والرئيس هادي بصرخة جديدة تشبه صرخة الحوثي

الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018 الساعة 04 مساءً / الحدث برس-متابعات

 
قالت مصادر صحفية بعدن، إن قيادة ما يسمى" المجلس الانتقالي" المدعوم من الإمارات أوصل 66 ضابطا مواليا لصالح إلى عدن بعد احتجازهم في الضالع خلافا لما ترفعه علنا برفضها تواجد" قوات شمالية" في الجنوب. واوضح مصدر عسكري جنوبي - رفض اكشف عن اسمه - في تصريح خاص لــــ" يمن السلام " إن عيدروس الزبيدي اخترع صرخة جديدة تشبه صرخة الحوثي يرعب بها الرئيس هادي والشرعية ويخدع بها الجنوبيين وثال ( الحوثي يصرخ بالموت لأمريكا واسرائيل بينما لا يقتل سوى اليمنيين ، والحال كذلك مع عيدروس الزبيدي الذي يخدع الجنوبيين بإنه لن يسمح للشماليين بدخول الجنوب فيعذب الاسر الشمالية المسكينة التي لا ذنب لها بينما يسمح لضباط وقادة عسكريين شماليين كان الى وقت قريب يصفهم بالمحتليين ، وأضاف ( يشعر الجنوبيين بالسخط الشديد من الزبيدي لأنه مستعد ان يبيع شمال اليمنوجنوبه من اجل الملايين من الدراهم التي يتلقاها ، الا ان الجتوبيين الساخطين لاحول لهم ولا قوة ويخشون بطش الزبيدي وعصابته الاجرامية التي لا تتردد في ازهاق روح اي جنوبي تحت ذريعة حقيرة من ذرائع تلك العصابات الاجرامية
من جانبه أوضح الصحفي فتحي بن لزرق في منشور كتبه على صفحته بموقع فيسبوك، أن قيادة" المجلس الانتقالي" الذي يرأسه عيدروس الزبيدي تدخلت لإطلاق سراح 66 ضابطا من قوات" الحرس الجمهوري" و" الأمن المركزي" الموالين لصالح احتجزوا من قبل جنود إدارة أمن الضالع بينما كانوا في طريقهم إلى عدن.
وأضاف أن المجلس أوصل الضباط" معززين مكرمين إلى عدن".
وعلق ساخرا على إعلانات الزبيدي المتكررة برفض تواجد" قوات شمالية" في الجنوب بالقول إن هذا الكلام مجرد بيع شعارات وهمية وكذب على المساكين الذين يضحكون عليهم بتحقيق" الانفصال".
وتابع" يورم بقلبي "البعاطيط" الجنوبية التي تمنع دخول الأسر الشمالية بحجة استقلال الجنوب وترفع شعارات الاستقلال الجنوبية وتخادع البسطاء وتذهب للحديث "وهما" عن جنوب واستقلال وخريط ومن ثم تسمح بدخول قيادات "شمالية" عسكرية بحجج واهية.

فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع