أخر تحديث:
السبت 26 مايو 2018 06:28 صباحاً
    ورد للتو مصادر محلية بالحديدة.. كتيبة حوثية مفقودة بالكامل والأباتشي يقلب موازين المعركة..! (آخر التطورات)        لأول مرة منذ 8 سنوات.. الشيخ الزنداني يعاود الظهور الصاخب ويكشف عن أسرار ثروات لاتصدق دفنها «صالح»! (تفاصيل)        ورد الان: المليشيات تنهار بشكل كامل وتلجأ لهذه الطريقة للفرار من الحديدة        ساعات فقط تفصلنا عن النصر العظيم .. القوات السعودية تتقدم الان نحو الجمرك القديم من جهة الشمال .. وقوات الجيش الوطني تحاصر المليشيات من جهة الشرق .. (تفاصيل خاصة لمايحدث الان في حرض)        عاجل الطوفان يدمر الآن أول مدينة داخل اليمن بعد جزيرة سقطري..! (آخر المستجدات)        عمره 25 عاماً.. الحوثيون يعينون نجل الصريع “حسين الحوثي” في منصب رفيع        هام: المشاط يفاجئ الجميع ويوجة صدمة قاضية لــ بن حبتور ويقيله من منصبة وهذا هو البديل        لهذا السبب: مدير أمن سقطرى..يطرد المندوب الاماراتي        ورد الان هذا ما يحدث الان في الحدود السعودية        خلال 3 أيام.. قاسم سليماني يهرِّب عبدالملك الحوثي إلى طهران عن طريق دولة خليجية !    

بعد جدل واسع حول نسب “القذافي”.. تم إخراج جثته لمعرفة هذه الحقيقة!

الأحد 11 فبراير-شباط 2018 الساعة 06 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

رد الصحفي الليبي المعروف فتحي بن عيسى، على الجدل الواسع الذي أثاره رئيس الجالية اليهودية الليبية في لندن “رفائيل لوزون” عن علاقة القذافي بالجالية اليهودية وحقيقة نسبه “اليهودي”.

وقال “بن عيسى” في منشور له رصدته (وطن) عبر نافذته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في شهادته التي وصفها بأنها (شهادة للتاريخ)، إنه بعد مقتل العقيد معمر القذافي، شرعت قناة العاصمة بالتنسيق مع مكتب النائب العام في انتاج شريط وثائقي حول نسب معمر القذافي”

وتابع الصحفي الليبي الذي كان يشغل مدير إدارة الأخبار في قناة العاصمة قبل توقفها عن البث عام 2014، “واكبت العدسة مراحل جمع الحمض النووي DNA للقذافي وعدد من أفراد عائلته، حيث أخرجت جثامين من كان متوفيا منهم.. أرسلت العينات لمعامل في الخارج”

 للتاريخ..بعد مقتل العقيد معمر القذافي، شرعت قناة العاصمة بالتنسيق مع مكتب النائب العام في انتاج شريط وثائقي حول نسب معم… Posted by ‎فتحي بن عيسى‎ on Freitag, 9. Februar 2018
وأضاف مشيرا إلى نسب القذافي الحقيقي:”بعد شهر، اثنين، ثلاث، نتيجة التحليل لم تثبت أن معمر القذافي يهودي، بل ليبي ابا عن جد عن جد من جهة الأب والأم..”

وكان رئيس الجالية اليهودية الليبية في لندن رفائيل لوزون قد تحدث عبر “وكالة الصحافة الليبية” عن علاقة القذافي بالجالية اليهودية في ليبيا، مبينا سبب وقوفهم ضده، وحقيقة نسبه “اليهودي”.

وقال لوزون “يوجد الكثير من اللغط حول مسألة أن القذافي من أصول يهودية، لا أحد يعلم الحقيقة على وجه التأكيد، هناك قول يقول ربما تكون جدته تكون يهودية”.

الجدير ذكره أن شائعات راجت منذ فبراير عام 2011 حول أصول القذافي اليهودية، كان مبعثها في البداية صحيفة معاريف الإسرائليلة التي نشرت آنذاك شهادة لعجوز تبلغ من العمر 77 عاما ادعت فيها أنها ابنة خال معمر القذافي، وأن الاسم الحقيقي لوالدة القذافي هو (إبيجيل)، لكن الدكتورة يهوديت رونين المتخصصة في الأبحاث الليبية والتاريخ السياسي في منطقة الشرق الأوسط نفت للتلفزيون الإسرائيلي في نفس الفترة وجود أية أدلة دامغة على انحدار معمر القذافي من أصول يهودية.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع