أخر تحديث:
السبت 26 مايو 2018 06:28 صباحاً
    ورد للتو مصادر محلية بالحديدة.. كتيبة حوثية مفقودة بالكامل والأباتشي يقلب موازين المعركة..! (آخر التطورات)        لأول مرة منذ 8 سنوات.. الشيخ الزنداني يعاود الظهور الصاخب ويكشف عن أسرار ثروات لاتصدق دفنها «صالح»! (تفاصيل)        ورد الان: المليشيات تنهار بشكل كامل وتلجأ لهذه الطريقة للفرار من الحديدة        ساعات فقط تفصلنا عن النصر العظيم .. القوات السعودية تتقدم الان نحو الجمرك القديم من جهة الشمال .. وقوات الجيش الوطني تحاصر المليشيات من جهة الشرق .. (تفاصيل خاصة لمايحدث الان في حرض)        عاجل الطوفان يدمر الآن أول مدينة داخل اليمن بعد جزيرة سقطري..! (آخر المستجدات)        عمره 25 عاماً.. الحوثيون يعينون نجل الصريع “حسين الحوثي” في منصب رفيع        هام: المشاط يفاجئ الجميع ويوجة صدمة قاضية لــ بن حبتور ويقيله من منصبة وهذا هو البديل        لهذا السبب: مدير أمن سقطرى..يطرد المندوب الاماراتي        ورد الان هذا ما يحدث الان في الحدود السعودية        خلال 3 أيام.. قاسم سليماني يهرِّب عبدالملك الحوثي إلى طهران عن طريق دولة خليجية !    

قبيلة سعودية تتبرأ من بنتها المجاهرة بالمعصية بالقول " لمياء يمنية "

الأحد 11 فبراير-شباط 2018 الساعة 03 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ، لــ " لمياء القرني" المجاهرة بالمعصية.
  
وذكر النشطاء قائلين ، طالما ظهرت الحقيقه بأن " لمياء" طلعت يمنية الجنسية وليست من عائله القرني أتمنى على قبيلة" بنى قرن " رفع دعوى قضائية على هذه الفتاه والمطالبه بحق تشويه سمعه بنات هذه القبيلة العربيه الاصيلة .
  
يذكر أن قوات الأمن في السعودية تمكنت من الإطاحة بشابة جاهرت بمقاطع إباحية على مواقع التواصل الاجتماعي.
  
وبحسب مصادر إعلامية، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من تتبع المدعوة لمياء القرني وإلقاء القبض عليها، بعد نشرها مقاطع إباحية.
  
وبحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ" السعودية، فالشابة لمياء عشرينية جاهرت بالمعصية وظهرت في مقاطع فيديو تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص وتجاهر بعلاقاتها مع شخصيات ادعت أنها على معرفة بهم.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع