أخر تحديث:
السبت 26 مايو 2018 06:28 صباحاً
    ورد للتو مصادر محلية بالحديدة.. كتيبة حوثية مفقودة بالكامل والأباتشي يقلب موازين المعركة..! (آخر التطورات)        لأول مرة منذ 8 سنوات.. الشيخ الزنداني يعاود الظهور الصاخب ويكشف عن أسرار ثروات لاتصدق دفنها «صالح»! (تفاصيل)        ورد الان: المليشيات تنهار بشكل كامل وتلجأ لهذه الطريقة للفرار من الحديدة        ساعات فقط تفصلنا عن النصر العظيم .. القوات السعودية تتقدم الان نحو الجمرك القديم من جهة الشمال .. وقوات الجيش الوطني تحاصر المليشيات من جهة الشرق .. (تفاصيل خاصة لمايحدث الان في حرض)        عاجل الطوفان يدمر الآن أول مدينة داخل اليمن بعد جزيرة سقطري..! (آخر المستجدات)        عمره 25 عاماً.. الحوثيون يعينون نجل الصريع “حسين الحوثي” في منصب رفيع        هام: المشاط يفاجئ الجميع ويوجة صدمة قاضية لــ بن حبتور ويقيله من منصبة وهذا هو البديل        لهذا السبب: مدير أمن سقطرى..يطرد المندوب الاماراتي        ورد الان هذا ما يحدث الان في الحدود السعودية        خلال 3 أيام.. قاسم سليماني يهرِّب عبدالملك الحوثي إلى طهران عن طريق دولة خليجية !    

هجوم سعودي جديد هو الاول من نوعة يرعب قطر وجميع القطريين وتهديد صريح بهذا الشيئ الصاعق

الأحد 11 فبراير-شباط 2018 الساعة 12 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

يبدو بأن الأوامر قد صدرت لسعود القحطاني مستشار ولي العهد السعودي باستمرار مهاجمة قطر وتصعيد الأزمة، فلم يمضي أيام على دعوته الصريحة لقلب نظام الحكم في قطر حتى خرج اليوم ليهدد وزير الخارجية القطري بشكل مباشر.

 

ونشر “القحطاني” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” رصدتها (وطن)، مقطعا مصورا لوزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، ينفي فيه مزاعم النظام السعودي التي تقول بأن قطر هي التي سيست الحج، مؤكدا أن النظام السعودي هو من أقحم الشعائر الدينية المقدسة بالخصومة السياسية.

 

ودون سعود القحطاني برفقة المقطع تهديد صريح لـ”آل ثاني” تعقيبا على تصريحاته، قال فيه:”أنتم أذل من ذلك ودون الحرمين الشريفين السيوف التي تعرفون بأمر اخوان نورة يا اخوان شريفة.”

 

وتابع مستشار “ابن سلمان” وقاحته المعهودة قائلا:”قلتها لك يا سيف بن احمد ولم تفهم. إعلام ظلكم يمثلكم. والحساب عسير والفاتورة تزيد. وتذكروا كلمة عادل الجبير. طوينا هذه الصفحة. هم مشكلة صغيرة جدًا جدًا جدًا وليس من صالحهم استفزاز ٢٠٠ جيب.”


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع