أخر تحديث:
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2018 04:57 مساءً
    النائب البرلماني عبده بشر في وجه الحكومة : انتظروا ثورة شعبية عارمة ضد الفاسدين وناهبي المال العام ويطالب بإيقاف الحرب وبالتحقيق في الجرائم التي ارتكبت وترتكب من الخارج والداخل.. ويكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية .. (تفاصيل هامة)        عاجل :بشرى سارة للشعب اليمني "شاهد بالصورة"        عاجل: التحالف يقطع الشك باليقين في اول تصريح له عن مصرع أبو علي الحاكم والقائد الميداني الأول للحوثيين        التحالف العربي ينشر مقطع فيديو هام التقطته كاميرات الطيران الحربي للمعركة الدامية بالحديدة        تصريح جديد للانقلابي "محمد علي الحوثي" يفضح مليشياتهم في الحديدة..! "ماذا قال؟"        اختتام فعاليات يوم النظافة العالمي 2018 في اليمن         حملة نظافة تشمل (7) محافظات يمنية         اجتماع برئاسة مقبولي بصنعاء يناقش مستجدات الوضع الاقتصادي والتجاري في اليمن        عاجل:قرار وتوجيه حوثي صادم بصنعاء وبدء تنفيذه فورا "تفاصل خطيرة"        إليكم بالاسم وصورة.. مسئول بارز في صنعاء ينجح في الهروب والافلات من مليشيات الحوثيين    

شاهد...فتاه سمحت لرجل مشرد بالنوم في منزلها.. وهذا ما فعله بها..وصدم الجميع !

الجمعة 02 فبراير-شباط 2018 الساعة 01 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

قامت سيدة عجوز 66 عاماً، في ولاية تكساس الأمريكية، بمساعدة شخص لا تعرفه وكان بلا مأوى.

وسمحت السيدة للرجل بالإقامة معها في البيت وذلك حتى يحصل على دخل يعيش منه ويوفر لنفسه المسكن والطعام الذي يحميه من برد الشتاء، فعرضت عليه العجوز التي تعيش مع 2 من أحفادها والتي تملك بيت كبير، غرفة على الغريب وقدمت له الطعام، إلا أنها استيقظت يوماً على مأساة في منزلها.

وفي التفاصيل، خلد جميع من في المنزل للنوم وفي منتصف الليل تقريباً استيقظت العجوز وقالت أنها قد سمعت صوت يصدر من التلفزيون، إلا أنها لم تحدد سببه أما الرجل الذي ساعدته العجوز فقد توجه مسرعاً إلى غرفة العجوز بعد أن تأكد من سماع الصوت الذي تسبب في استيقاظ الأسرة، وفي البداية ظنوا أن أحداً يريد الهجوم عليهم، إلا أنه وفور دخوله الغرفة رأى كارثة أصابت المنزل.


 لاحظ الرجل أن المكان قد امتلأ بالدخان بسبب الحريق الذي حدث من الانفجار الذي لم يستطع أن يحدد مصدره، وتوجه مسرعاً الى السيدة العجوز التي لم تستطع الحركة لسقوط شيء ما عليها، فأزاحه عنها وأخرجها من الحريق، وتذكر أحفادها فتوجه إليهم مسرعاً قبل أن تحرقهم النار.
واحترق منزل هذه العجوز التي عاشت به 40 عاماً ولكن في النهاية هي وأحفادها بقوا على قيد الحياة بفضل مساعدتها لشخص محتاج.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع