أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

الحكومة السعودية تعلن رسميا موقفها من الصراع القائم في عدن..!

الأحد 28 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 03 مساءً / الحدث برس - متابعات
 

أعلنت الحكومة السعودية رسميا، مساء السبت موقفها السياسي من الصراع المحتدم والتوتر القائم بين الحكومة اليمنية الشرعية وما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي (الانفصالي).

وقالت السعودية أنها تقف إلى جانب حكومة هادي وتدعمها .

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية" فقد أكدت المملكة العربية السعودية الشقيقة، اليوم، وقوفها الكامل إلى جانب الحكومة الشرعية ضد أي محاولات انقلابية تستهدفها.

وقالت الحكومة السعودية في بيان نشرته صحيفة “عكاظ” الرسمية،: “ المملكة تجدد تأكيدها على دعم الحكومة الشرعية في اليمن والوقوف بكل حزم إلى جانب الحكومة الشرعية ضد أي محاولات انقلابية تستهدفها”.

 واضافت “كما تؤكد على ضرورة حفظ الأمن والاستقرار في المناطق المحررة”.

ويأتي هذه الموقف عقب صمت الحكومة السعودية منذ عدة ايام مع تصاعد حدة التوتر بين الطرفين، وسط توقعات بانفجار الاوضاع عسكريا مع انتهاء مهلة الانتقالي غدا الاحد، في ظل تحشيد من الطرفين واستعدادات للتظاهرات من الانفصاليين، واعلان من الداخلية بعدم السماح لاي اعتصامات او تظاهرات.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع