أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 04:40 مساءً
    عاجل.. شاهد بالصور.. هذا ما يحدث الان في مارب اغلق المحلات والحياة شبه مشلولة… تفاصيل        شاهد فيديو صادم لقائد قوات مكافحة الإرهاب في عدن وهو يهاتف زميل الانتحاري الذي فجر سيارة مفخخة بالتواهي        عاجل : صدور قرارات لما يسمى برئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء (الأسماء - المناصب)        عاجل .. انفراجة وشيكه للازمة مصادر حكومية تزف بشرى سارة للمغتربين في السعودية        طلب منه رئيس هيئة الأركان هذا الطلب فأعلن عجزه وقدم استقالته على الفور.. تفاصيل تخلي نجل مسؤول في الشرعية عن منصبه        دراسة في حديث الرسول ” كَانَ هَذَا الْأَمْرُ فِي حِمْيَرَ(.....)وَسَيَعُودُ إِلَيْهِمْ وأسباب اخفائه والكلمات المقطعة فيه        شاهد بالفيديو: يمني ابن مواطنة سعودية ..ماذا فعل بعد ترحيلة الى اليمن !!        عاجل : هذا مايحدث الان في العاصمة السعودية الرياض        هكذا كان رد الإمارات على جيبوتي بعد استعادة الموانئ من قبضتها        رسميا ..الشرعية ترفض رفضا قاطعا مشاركة طارق عفاش في الحرب على الحوثيين ورد ناري من طارق عفاش لـ كل القيادات العسكرية الموالية للشرعية    

قنبلة مدوية ومفاجأة من العيار الثقيل : الرئيس هادي يتلقى اخطر تهديد منذ اندلاع الحرب

الثلاثاء 23 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 09 صباحاً / الحدث برس - متابعات

تلقى مسؤولون حكوميون في مدينة عدن - جنوب اليمن - تهديدات مباشرة من المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يقوده محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي .

وقال مصدر حكومي في تصريح نقله " الأهالي نت " مساء اليوم " أن وزراء من المحافظات الشمالية تلقوا تهديدات مباشرة ورسائل من المجلس الانتقالي في المدينة بسرعة مغادرة المحافظة خلال أيام .

وذكر المصدر " أن الرسائل حملت تهديدات مباشرة بالمواجهة إذا لم يغادر الوزراء من أبناء المحافظات الشمالية مدينة عدن خلال أيام لاتتجاوز الأسبوع .

يأني هذا بعد بيان للمجلس الانتقالي يوم أمس والذي هدد فيه الحكومة الشرعية بالمواجهة المسلحة كما أطلق تهديدات ضد الرئيس هادي إذا لم يتم تغيير الحكومة الحالية خلال سبعة أيام .


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع