أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 04:40 مساءً
    عاجل.. شاهد بالصور.. هذا ما يحدث الان في مارب اغلق المحلات والحياة شبه مشلولة… تفاصيل        شاهد فيديو صادم لقائد قوات مكافحة الإرهاب في عدن وهو يهاتف زميل الانتحاري الذي فجر سيارة مفخخة بالتواهي        عاجل : صدور قرارات لما يسمى برئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء (الأسماء - المناصب)        عاجل .. انفراجة وشيكه للازمة مصادر حكومية تزف بشرى سارة للمغتربين في السعودية        طلب منه رئيس هيئة الأركان هذا الطلب فأعلن عجزه وقدم استقالته على الفور.. تفاصيل تخلي نجل مسؤول في الشرعية عن منصبه        دراسة في حديث الرسول ” كَانَ هَذَا الْأَمْرُ فِي حِمْيَرَ(.....)وَسَيَعُودُ إِلَيْهِمْ وأسباب اخفائه والكلمات المقطعة فيه        شاهد بالفيديو: يمني ابن مواطنة سعودية ..ماذا فعل بعد ترحيلة الى اليمن !!        عاجل : هذا مايحدث الان في العاصمة السعودية الرياض        هكذا كان رد الإمارات على جيبوتي بعد استعادة الموانئ من قبضتها        رسميا ..الشرعية ترفض رفضا قاطعا مشاركة طارق عفاش في الحرب على الحوثيين ورد ناري من طارق عفاش لـ كل القيادات العسكرية الموالية للشرعية    

شاهد بالفيديو : بعد الفضيحة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية تتخذ هذا القرار مع مسؤولة ظهرت بأوضاعٍ مخلة

الثلاثاء 23 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 09 صباحاً / الحدث برس - متابعات

لغت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية تعاقدها مع المديرة التنفيذية بالهيئة ريم حبيب، بعد انتشار صور ومقاطع لها أظهرتها في أوضاع مخلة وغير لائقة.

وتضمنت التوجيهات إجراء تحقيق في كيفية تعيينها، واتخاذ الإجراءات اللازمة.بحسب صحيفة “سبق” السعودية.

وتداول ناشطون صوراً ومقاطع فيديو على نطاق واسع للمديرة ريم الحبيب، ظهرت وهي تدخن “الشيشة” برفقة أصدقائها في حفلة صاخبة لم يحدد مكانها أو زمن تصوير المقطع، وفي صور أخرى وهي عارية.. مما أثار جدلاً واسعاً.

وكان الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي، داوود الشريان، قرر إجراء تحقيق بشأن الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعود بريم الحبيب، موضحاً أن الغرض من إجراء التحقيق، هو التأكد من مصدر هذه الصور ومدى صحتها.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع