أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

علاقة جنسية : بينه وبين شقيقة زوجته أنهت حياته

الثلاثاء 23 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 09 صباحاً / الحدث برس - متابعات

قررت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، امس السبت، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم، رئيس المحكمة، تأجيل محاكمة ربة منزل، وشقيق زوجها، وشقيقتها، إلى جلسة الأوّل من فبراير المُقبل، للنُطق بالحكم في اتهامهم في القضية رقم 23418 جنايات فاقوس لسنة 2014، بقتل زوجها طعنًا بإحدى القرى التابعة لمدينة الصالحية القديمة بفاقوس.

تعود أحداث القضية التي نشرت صحيفة مصراوي المحلية تفاصيلها ليوم 4 أبريل 2014، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة فاقوس، يُفيد بوصول م. ص. إ، عامل، إلى مستشفى فاقوس المركزي، مصابًا بـ 6 طعنات نافذة، وتوفي فور وصوله متأثرًا بإصابته.

وتبيّن من التحقيقات أن كلًا من"حسن" 33 سنة، شقيق المجني عليه، و"ا. ع. أ" ربة منزل، وزوجة المجني عليه، وشقيقتها 'عطيات'، أقدموا على التخلّص من المجني عليه، عقب اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بين شقيقه وشقيقة زوجته.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه كان على علاقة غير شرعية هو الآخر بشقيقة زوجته، وأنه حاول التشهير بعلاقتها مع شقيقه، قبل أن يقرر الأخير التخلص منه بمساعدة عشيقته وشقيقتها.

وضُبط المتهمون الثلاثة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، التي أعدت فيها "العشيقة" سلاح الجريمة "سكينا" وأعطته لشقيق المجني عليه، والذي استدرج شقيقه إلى منطقة زراعية مجاورة لمسكنه، بحجة تناول مواد مخدرة، قبل أن يُجهز عليه بعدة طعنات بالصدر والظهر حتى فارق الحياة، فيما قامت عشيقته بإخفاء السلاح، وتخلّصت شقيقتها من هاتف زوجها، بعدما حطمته، وألقته في مياه الترعة، وبالعرض على النيابة، قررت إحالتهم محبوسين إلى محكمة الجنايات.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع