أخر تحديث:
الثلاثاء 22 مايو 2018 04:31 صباحاً
    ورد الآن .. الجيش الوطني يزف هذه الأخبار السارة من «الجوف» ..«تفاصيل»        نظرية جديدة لعبدالملك الحوثي : عندما يموت الإنسان فانه يموت        دولة صناعية تعلن رسمياً استثناء اليمنيين بسبب الحرب وتسهيل منح التأشيرات والاقامة فيها(تفاصيل)        في خبرعاجل الآن .. قناة الميادين تكشف عن اسم الزعيم العربي الذي تم وضعه تحت الإقامة الجبرية        الملك عبدالله: “علي محسن الأحمر في وجهي..” ! (فيديو)        «محافظ تعز» ينجو من موت محقق وإصابته إصابة خطيرة..! (تفاصيل)        بالاسم والصورة.. البخيتي يكشف هوية الخليفة المحتمل لعبدالملك الحوثي بعد أنباء إصابته بسرطان الدم “اللوكيميا”..؟!        بعد مرور 15 عامًا..يعود لينتقم من قاتل شقيقه في نهار رمضان        فجر مفاجاة مدوية.. نجل “صالح” يفضح الحوثيين ويكشف التفاصيل الكاملة لتصفية والده ومن دبر لقتله        نظرية جديدة لعبدالملك الحوثي : عندما يموت الإنسان فإنه يموت! (صورة)     

علاقة جنسية : بينه وبين شقيقة زوجته أنهت حياته

الثلاثاء 23 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 09 صباحاً / الحدث برس - متابعات

قررت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، امس السبت، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم، رئيس المحكمة، تأجيل محاكمة ربة منزل، وشقيق زوجها، وشقيقتها، إلى جلسة الأوّل من فبراير المُقبل، للنُطق بالحكم في اتهامهم في القضية رقم 23418 جنايات فاقوس لسنة 2014، بقتل زوجها طعنًا بإحدى القرى التابعة لمدينة الصالحية القديمة بفاقوس.

تعود أحداث القضية التي نشرت صحيفة مصراوي المحلية تفاصيلها ليوم 4 أبريل 2014، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة فاقوس، يُفيد بوصول م. ص. إ، عامل، إلى مستشفى فاقوس المركزي، مصابًا بـ 6 طعنات نافذة، وتوفي فور وصوله متأثرًا بإصابته.

وتبيّن من التحقيقات أن كلًا من"حسن" 33 سنة، شقيق المجني عليه، و"ا. ع. أ" ربة منزل، وزوجة المجني عليه، وشقيقتها 'عطيات'، أقدموا على التخلّص من المجني عليه، عقب اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بين شقيقه وشقيقة زوجته.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه كان على علاقة غير شرعية هو الآخر بشقيقة زوجته، وأنه حاول التشهير بعلاقتها مع شقيقه، قبل أن يقرر الأخير التخلص منه بمساعدة عشيقته وشقيقتها.

وضُبط المتهمون الثلاثة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، التي أعدت فيها "العشيقة" سلاح الجريمة "سكينا" وأعطته لشقيق المجني عليه، والذي استدرج شقيقه إلى منطقة زراعية مجاورة لمسكنه، بحجة تناول مواد مخدرة، قبل أن يُجهز عليه بعدة طعنات بالصدر والظهر حتى فارق الحياة، فيما قامت عشيقته بإخفاء السلاح، وتخلّصت شقيقتها من هاتف زوجها، بعدما حطمته، وألقته في مياه الترعة، وبالعرض على النيابة، قررت إحالتهم محبوسين إلى محكمة الجنايات.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع