أخر تحديث:
الثلاثاء 22 مايو 2018 04:31 صباحاً
    ورد الآن .. الجيش الوطني يزف هذه الأخبار السارة من «الجوف» ..«تفاصيل»        نظرية جديدة لعبدالملك الحوثي : عندما يموت الإنسان فانه يموت        دولة صناعية تعلن رسمياً استثناء اليمنيين بسبب الحرب وتسهيل منح التأشيرات والاقامة فيها(تفاصيل)        في خبرعاجل الآن .. قناة الميادين تكشف عن اسم الزعيم العربي الذي تم وضعه تحت الإقامة الجبرية        الملك عبدالله: “علي محسن الأحمر في وجهي..” ! (فيديو)        «محافظ تعز» ينجو من موت محقق وإصابته إصابة خطيرة..! (تفاصيل)        بالاسم والصورة.. البخيتي يكشف هوية الخليفة المحتمل لعبدالملك الحوثي بعد أنباء إصابته بسرطان الدم “اللوكيميا”..؟!        بعد مرور 15 عامًا..يعود لينتقم من قاتل شقيقه في نهار رمضان        فجر مفاجاة مدوية.. نجل “صالح” يفضح الحوثيين ويكشف التفاصيل الكاملة لتصفية والده ومن دبر لقتله        نظرية جديدة لعبدالملك الحوثي : عندما يموت الإنسان فإنه يموت! (صورة)     

الجنرال الاحمر يفاجئ الجميع ويوجه صفعة مدوية لحزب الاصلاح لم يكن يتوقعها احد

الثلاثاء 23 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 04 صباحاً / الحدث برس - متابعات

تسأل السياسي سعيد علوي بن حادينة عن الاسباب التي ادت لغياب قادة حزب الاصلاح عن الاجتماع الذي عقده نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الاثنينمع عدد من ، قيادات الاحزاب والمكونات والقوى السياسية للاطلاع على المستجدات ومناقشة التطورات وعدد من القضايا ذات الطابع الوطني، وقال حادينوة في حديثه للقناة الروسية الرابعة ( اعتقد ان هناك توجه عام للتضحية بحزب الاصلاح الذي يعد الحزب الاقوى في اليمن خاصة وان دولة الامارات تشن عليه حرب شعواء على مختلف الاتجاهات بالاضافة الى ذلك فان السعودية كانت قد ادرجت الاخوان كمنظمة ارهابية) مختتما حديثه بالقول ( كل شيء وارد في هذا الزمن فاولائات تتغير بحسب المصالح )

وكان نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، التقى اليوم الاثنين، قيادات الاحزاب والمكونات والقوى السياسية للاطلاع على المستجدات ومناقشة التطورات وعدد من القضايا ذات الطابع الوطني.
وناقش اللقاء تكثيف الجهود للحشد خلف قيادة الشرعية، والاصطفاف لتحالف وطني واسع يضم مختلف القوى الوطنية الحية لمساندة الشرعية والوقوف في وجه محاولات النيل من أهداف الثورة والجمهورية.

وفي اللقاء، الذي غاب عنه قادة حزب الإصلاح، أطلع نائب رئيس الجمهورية قيادات الأحزاب السياسية على الوضع الحالي والجهود التي تبذلها الشرعية بدعم التحالف في استعادة الدولة اليمنية والاتجاه لبناء يمن اتحادي مكون من ستة أقاليم واتفق عليه اليمنيون.

وحث نائب الرئيس قادة المكونات السياسية على مضاعفة الجهود والتلاحم بشكل قوي أكثر من أي وقت مضى في سبيل درء المخاطر التي لا تزال تحيط ببلادنا الحبيبة وأبناء شعبنا في ظل سيطرة ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، منوهاً إلى معاناة اليمنيين في ظل سيطرة تلك الميليشيات وما يتجرعونه من مآسٍ بشكل يومي.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم والتي أجمع عليها اليمنيون في مؤتمر الحوار الوطني تمثل المخرج المشرف للأزمات في بلادنا باعتبارها الضامن الحقيقي للأمن والاستقرار وللتوزيع العادل للسلطة والثروة ولاستمرارية العملية السياسية والديمقراطية.

من جانبهم عبر قادة القوى السياسية عن تقديرهم لاهتمام وجهود نائب رئيس الجمهورية، مجددين التأكيد على الموقف الثابت الذي يقفه الجميع والمتمثل في رفض الانقلاب ومساندة الشرعية بما يخدم عودة الدولة واستتباب الأمن والاستقرار.

 


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع