أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 12:16 صباحاً
    الجيش الوطني يزف البشرى للشعب اليمني...!        شاهد (صور) ..حسناء "تعز " تقترب من التتويج بلقب ملكة جمال الكون        أزمة «طارق» في عدن اليمنية.. تهديد.. واحتجاج.. وطرف ثالث.. مقدمات استخباراتية لحرب شاملة..!!        "بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟        هام: الكشف عن تفاصيل خيانة الشرعية في مأرب وتفاصيل إطلاق الصواريخ التي والصيد الكبير الذي كاد الحوثيين ان يدركوه        أحد المقربين من صالح ..ان الله سبحانه وتعالى خلق للخلق والناس جميعا جهنم ، ولعلي عبدالله صالح جهنم اخرى ( صورة مخيفة )        بعد ما وثقت فيه.. شاهد احقر عمل يعمله سعودي بفتاة لمدة 14 عاما..صورة        ظهور وباء جديد وطاعون (قــاتل) بالعاصمة صنعاء يثير الفزع في أوساط السكان..! (تفاصيل)        عاجل.. "شلال شائع" يخرج عن صمته ويصدر بيان ناري بعد تفجيرات عدن ويوجه رسالة للرئيس هادي وقوات التحالف        البخيتي: لن تتحرر صنعاء من الحوثيين ما لم تتحرر عدن من سيطرة المجموعات المسلحة    

فتاة تبيع عذريتها لتدرس بكلية التجارة

الأربعاء 17 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 12 مساءً / الحدث برس - متابعات

فتاة إيطالية عادية تحلم بالسفر والاستقرار في بريطانيا لتلتحق بجامعة كامبريدج العريقة والدراسة بكلية التجارة، لكن قلة المال تقف حائل بينها وبين تحقيق أحلامها لتقرر أن تعرض عذريتها للبيع بمزاد على الإنترنت.


الفتاة التي تدعى "نيكول"تبلغ من العمر 18 عامًا وترغب في دراسة التجارة في جامعة كامبريدج ببريطانيا، كما ترغب في شراء منزل لوالديها ومساعدة اختها ببعض المال، كما كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ورأت الفتاة أن تعرض عذريتها للبيع بمزاد على الإنترنت، كما فعلت بعض الفتيات مؤخرًا، لتحقيق أحلامها.

وادعت الفتاة أن المزاد افتُتح بالفعل وتلقت عرضًا بـ890 ألف جنيهًا استرليني، ما يعادل حوالي 21 ونصف مليون جنيهًا مصريًا.


"أردت تعليمًا جيدًا لذا بدأت البحث على الإنترنت عن طرق لتمويل دراستي، ووجدت عدد من الإعلانات عن مزادات قامت فيها فتيات ببيع أنفسهن بمبالغ وصلت لـ3.1 مليون استرليني، لذا قررت أن أفعل الأمر ذاته"، تقول "نيكول".

وكشفت الفتاة التي عملت كعارضة أزياء لبعض الوقت أنها تخفي أمر المزاد عن أهلها، موضحة أنها متخوفة من أن معرفتهم بالأمر "ستدمرهم"، حسب تعبيرها.ِ


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع