أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

شاهد .. أول امرأة سعودية من اصول يمنية تعمل في هندسة الصواريخ النووية .. صورة

الإثنين 15 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 02 مساءً / الحدث برس - متابعات

مشاعل الشميري أول فتاة سعودية تعمل في مجال هندسة الصواريخ والمركبات الفضائية، حيث قالت إن الطريق التي سارت عليه شابه العديد من الصعوبات، مشيرة إلى بحوثها في مجال تصميم الصواريخ لإرسال الإنسان إلى المريخ.

 جاء ذلك في مقابلة أجرتها الشميري على قناة روتانا خليجية، حيث قالت: واجهتني صعوبات كثيرة ولكن للآن والحمد لله حاولت اتخطى هذه الصعوبات، وأريد التوضيح هي ليست صواريخ نووية فقط، الصاروخ النووي كان بحثي مع وكالة ناسا ولكن التخصص حقي تصميم الصواريخ عامة، في الماجستير كان التركيز على الصواريخ النووية التي تستخدم لإرسال الإنسان إلى المريخ.

 وتابعت قائلة:الصعوبات كثيرة جدا، أبرزها لما بدأت شركتي مشاعل ايوروسبيس في ميامي، بدأتها وكان عمري 26 سنة والحمد لله نجحنا هندسيا بشكل كبير وطبعا كان هناك مصاعب هندسية واجهتنا في الطريق وهذه تخطيناها، أنا دائما أقول أن الصعوبات التقنية والهندسية استقبلها بكل ترحاب لأنها هي التي تولد النجاح، ولكن الصعوبات الاستثمارية هي التي احس أنها من أصعب الصعوبات.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع