أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 12:16 صباحاً
    الجيش الوطني يزف البشرى للشعب اليمني...!        شاهد (صور) ..حسناء "تعز " تقترب من التتويج بلقب ملكة جمال الكون        أزمة «طارق» في عدن اليمنية.. تهديد.. واحتجاج.. وطرف ثالث.. مقدمات استخباراتية لحرب شاملة..!!        "بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟        هام: الكشف عن تفاصيل خيانة الشرعية في مأرب وتفاصيل إطلاق الصواريخ التي والصيد الكبير الذي كاد الحوثيين ان يدركوه        أحد المقربين من صالح ..ان الله سبحانه وتعالى خلق للخلق والناس جميعا جهنم ، ولعلي عبدالله صالح جهنم اخرى ( صورة مخيفة )        بعد ما وثقت فيه.. شاهد احقر عمل يعمله سعودي بفتاة لمدة 14 عاما..صورة        ظهور وباء جديد وطاعون (قــاتل) بالعاصمة صنعاء يثير الفزع في أوساط السكان..! (تفاصيل)        عاجل.. "شلال شائع" يخرج عن صمته ويصدر بيان ناري بعد تفجيرات عدن ويوجه رسالة للرئيس هادي وقوات التحالف        البخيتي: لن تتحرر صنعاء من الحوثيين ما لم تتحرر عدن من سيطرة المجموعات المسلحة    

شاهد .. أول امرأة سعودية من اصول يمنية تعمل في هندسة الصواريخ النووية .. صورة

الإثنين 15 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 02 مساءً / الحدث برس - متابعات

مشاعل الشميري أول فتاة سعودية تعمل في مجال هندسة الصواريخ والمركبات الفضائية، حيث قالت إن الطريق التي سارت عليه شابه العديد من الصعوبات، مشيرة إلى بحوثها في مجال تصميم الصواريخ لإرسال الإنسان إلى المريخ.

 جاء ذلك في مقابلة أجرتها الشميري على قناة روتانا خليجية، حيث قالت: واجهتني صعوبات كثيرة ولكن للآن والحمد لله حاولت اتخطى هذه الصعوبات، وأريد التوضيح هي ليست صواريخ نووية فقط، الصاروخ النووي كان بحثي مع وكالة ناسا ولكن التخصص حقي تصميم الصواريخ عامة، في الماجستير كان التركيز على الصواريخ النووية التي تستخدم لإرسال الإنسان إلى المريخ.

 وتابعت قائلة:الصعوبات كثيرة جدا، أبرزها لما بدأت شركتي مشاعل ايوروسبيس في ميامي، بدأتها وكان عمري 26 سنة والحمد لله نجحنا هندسيا بشكل كبير وطبعا كان هناك مصاعب هندسية واجهتنا في الطريق وهذه تخطيناها، أنا دائما أقول أن الصعوبات التقنية والهندسية استقبلها بكل ترحاب لأنها هي التي تولد النجاح، ولكن الصعوبات الاستثمارية هي التي احس أنها من أصعب الصعوبات.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع