أخر تحديث:
الثلاثاء 23 يناير-كانون الثاني 2018 10:39 صباحاً
    الجوف نقابة المعلمين اليمنيين ومكتب التربية والتعليم ينفذوا دورة تدرييية لمعلمي الصفوف الاولية        عاجل : محمد بن سلمان يعتقل الأميرة نوف بنت عبدالله بعد تغريدات أغضبته (صوره)        قنبلة مدوية ومفاجأة من العيار الثقيل : الرئيس هادي يتلقى اخطر تهديد منذ اندلاع الحرب        شاهد بالفيديو : بعد الفضيحة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية تتخذ هذا القرار مع مسؤولة ظهرت بأوضاعٍ مخلة        علاقة جنسية : بينه وبين شقيقة زوجته أنهت حياته        عـــاجل:الامارات من جديد تهاجم قطر بقوة وتكشف عن حدث خطير سيحدث خلال الايام القدمة في قطر((تفاصيل)        عاجل : السعودية الان هجوم اعلامي وتهديد بغزو عسكري على الكويت كما غزها صدام حسين        خبر صاعق : الاطاحة بـ27 وزيرا في حكومة الشرعية        الجنرال الاحمر يفاجئ الجميع ويوجه صفعة مدوية لحزب الاصلاح لم يكن يتوقعها احد        "نبيل الصوفي " يكشف تفاصيل صادمة لأول مرة حول شخصية "عبد الملك الحوثي " وكيف يريد ان يحكم اليمن بطريقته !    

الحوثيون يبدأون فعليا بأخطر خطوة ضد منتسبي الدفاع_والداخلية.. ويعرضون أمامهم خيارين أحلاهما مُــرّ!

الجمعة 12 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 08 صباحاً / الحدث برس - متابعات
 

 بدأت مليشيات الحوثي الانقلابية بخطوة خطيرة في عملية التجنيد الإجباري والدفع بالمواطنين إلى جبهات القتال .

وقال مصدر مطلع في العاصمة صنعاء " أن مليشيات الحوثي كلفت لجان عسكرية بملاحقة كافة أفراد الجيش والأمن المسجلين في وزاتي الدفاع والداخلية وعرض عليهم خيارين فقط إما الذهاب إلى جبهات القتال أو فصل أسماءهم العسكرية بشكل نهائي .

وأكد المصدر " أن المليشيات الحوثية نهبت كافة الكشوفات العسكرية من الوزارتين إضافة إلى أسماء المتقاعدين في شؤون الأفراد وكلفت لجان في المحافظات التي تسيطر عليها للقيام بهذه المهمة .

وقال مصدر مسؤول في محافظة عمران في تصريح خاص لـ " المشهد اليمني " أن لجان المليشيات الحوثية في المحافظة بدأت بشكل فعلي بتتبع كافة أفراد الجيش والأمن إلى منازلهم وعرض عليهم خيارات الذهاب إلى جبهات القتال معها أو فصل أسمائهم واستبدالها بمجندين آخرين .

وأوضح المصدر " أن المليشيات الحوثية لم تفرق بين أفراد الجيش حيث ذهبت إلى عدد من المتقاعدين في مديرية بني صريم في المحافظة ممن أمضوا أكثر من 35 في الجيش وعرض عليهم مشرف الحوثيين خيار الذهاب إلى الجبهة أو استبدال أسماءهم .

وأضاف المصدر " أن المليشيات الحوثية تعيش حالة استنفار قصوى لحشد أكبر عدد من المقاتلين عبر تلك اللجان إضافة إلى اقتحام المدارس الحكومية بالقوة وتحريض الطلاب على الذهاب إلى جبهات القتال بعد صرف أسلحة شخصية .

وتدفع المليشيات الحوثية بالمجندين الجدد والأطفال إلى جبهات القتال بعد تدريب قصير الأمر الذي يعجل بمصرعهم في جبهات القتال أمام ضربات الجيش والمقاومة التي تحقق تقدما مستمرا على عدة محاور .

وحذرت طائرات التحالف العربي عبر منشورات جديدة المجندين الجدد في المحافظات التي يسيطر عليها الحوثيون بالحذر من الذهاب إلى معسكرات التدريب الحوثية مؤكدة أنها أهداف مرصودة للطيران على مدار الساعة .


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع