أخر تحديث:
الخميس 19 إبريل-نيسان 2018 10:45 مساءً
    ورد الآن : قيادي حوثي كبير يعلن رسمياً مصرع «عبد الملك الحوثي» ويرثيه بهذه الكلمات المؤثرة        لاعب منتخبنا الوطني للكاراتيه يواصل معسكره التدريبي الخارجي بالقاهرة        الفريق علي محسن في حوار صحفي ساخن يكشف معلومات عن كيفية استشهاد صالح والدعم الإيراني والصواريخ الباليستية        مقتل ثلاثة رجال أمن سعوديين في هجوم مسلح " تفاصيل "        عاجل : انفجارت عنيفة تهز العاصمة صنعاء الان        بشرى سارة لليمنيين عن انفراجه سياسية " تفاصيل "         ماهو السلاح الفتاك الذي هدد "صالح " باستخدامه ضد السعودية ورفض تسليمه للحوثيين ودمرته طائرات التحالف بصعدة! (تفاصيل)        الجوازات السعودية : تحدد أسعار نقل الكفالة لكل مهنة ورسوم تأشيرة الدخول والخروج للوافدين بعد التحديث الأخير        قائد قوات الاحتياط اللواء علي صالح الأحمر يتوعد الحوثيين في أول تهديد ويتحدث عن أبناء الرئيس الراحل المحتجزين في صنعاء         عشرون الف مقاتل يطوقون مران تسندهم الطائرات والاسلحة الحديثة ومحاولات فاشلة لتهريب عبد الملك الحوثي (تفاصيل)    

الحوثيون يبدأون فعليا بأخطر خطوة ضد منتسبي الدفاع_والداخلية.. ويعرضون أمامهم خيارين أحلاهما مُــرّ!

الجمعة 12 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 08 صباحاً / الحدث برس - متابعات
 

 بدأت مليشيات الحوثي الانقلابية بخطوة خطيرة في عملية التجنيد الإجباري والدفع بالمواطنين إلى جبهات القتال .

وقال مصدر مطلع في العاصمة صنعاء " أن مليشيات الحوثي كلفت لجان عسكرية بملاحقة كافة أفراد الجيش والأمن المسجلين في وزاتي الدفاع والداخلية وعرض عليهم خيارين فقط إما الذهاب إلى جبهات القتال أو فصل أسماءهم العسكرية بشكل نهائي .

وأكد المصدر " أن المليشيات الحوثية نهبت كافة الكشوفات العسكرية من الوزارتين إضافة إلى أسماء المتقاعدين في شؤون الأفراد وكلفت لجان في المحافظات التي تسيطر عليها للقيام بهذه المهمة .

وقال مصدر مسؤول في محافظة عمران في تصريح خاص لـ " المشهد اليمني " أن لجان المليشيات الحوثية في المحافظة بدأت بشكل فعلي بتتبع كافة أفراد الجيش والأمن إلى منازلهم وعرض عليهم خيارات الذهاب إلى جبهات القتال معها أو فصل أسمائهم واستبدالها بمجندين آخرين .

وأوضح المصدر " أن المليشيات الحوثية لم تفرق بين أفراد الجيش حيث ذهبت إلى عدد من المتقاعدين في مديرية بني صريم في المحافظة ممن أمضوا أكثر من 35 في الجيش وعرض عليهم مشرف الحوثيين خيار الذهاب إلى الجبهة أو استبدال أسماءهم .

وأضاف المصدر " أن المليشيات الحوثية تعيش حالة استنفار قصوى لحشد أكبر عدد من المقاتلين عبر تلك اللجان إضافة إلى اقتحام المدارس الحكومية بالقوة وتحريض الطلاب على الذهاب إلى جبهات القتال بعد صرف أسلحة شخصية .

وتدفع المليشيات الحوثية بالمجندين الجدد والأطفال إلى جبهات القتال بعد تدريب قصير الأمر الذي يعجل بمصرعهم في جبهات القتال أمام ضربات الجيش والمقاومة التي تحقق تقدما مستمرا على عدة محاور .

وحذرت طائرات التحالف العربي عبر منشورات جديدة المجندين الجدد في المحافظات التي يسيطر عليها الحوثيون بالحذر من الذهاب إلى معسكرات التدريب الحوثية مؤكدة أنها أهداف مرصودة للطيران على مدار الساعة .


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع