أخر تحديث:
الإثنين 15 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:33 مساءً
    الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه         ست الكل التي عرضت نفسها للزواج بهاني بن بريك ومهرها شرط واحد فقط        محافظ المهرة يقوم بعمليات اجلاء للمواطنين المتضررين من الحالة المدارية "لبان" في مديرية الغيضة        الريال يتعافى بشكل متسارع اليوم ويحقق قفزة جديدة أمام العملات الأجنبية في عدن وصنعاء أسعار الصرف ترتفع منذ الصباح وهذه آخر ما وصلت إليه        محافظ المهرة يطلع على التجهيزات الاحترازية في المديريات الساحلية الغربية ويزودهم بفريق الطوارى والأليات والإسعاف        أسواق القات لم تتأثر بالأزمة        سالم الشماسي .. من مناضلي ثورة أكتوبر المنسيين     

اعتقال نجمة شهيرة بسبب الدعارة على المستوى الرفيع

الأحد 07 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 07 صباحاً / الحدث برس - متابعات
 

اعتقلت شرطة حيدر اباد الممثلة الهندية ريشا ساكسينا (24 عامًا) ومعها عدد من الفنانات ومجموعة من النساء من خارج الوسط الفني، بتهمة ممارسة الرذيلة بأحد الفنادق الراقية فجر يوم الاحد.

داهمت الشرطة فندقين من فئة الـ 5 نجوم لاشتباههم بـ "دعارة" على المستوى الرفيع تقام في أحدهما، فوجدت الممثلة في فندق " تاج ديكان" والتي تم حجزها عن طريق أحد القوادين لجذب العملاء الأثرياء، بحسب الصحافة الهندية.

وهذه ليست المرة الاولي التي يتم فيها إلقاء القبض على الممثلات بتهمة البغاء. ففي 2014، تم ضبط احدي ممثلات مومباي على خلفية اتهامات مماثلة.

لا تعتبر الممثلة من ممثلات الصف الأول، فأدوارها بسيطة ومشاركاتها محدودة، إلا انها أصبحت الأشهر واعتلت الصحف بعد هذه "الفضيحة"، والتي لم تكشف تفاصيلها حتى الأن.

إذ أن الصور الاولى لما نشرته الصحف وتناولته منصات التواصل الاجتماعي لا تظهر أي ممارسات مخلة،


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع