أخر تحديث:
الثلاثاء 23 يناير-كانون الثاني 2018 10:39 صباحاً
    الجوف نقابة المعلمين اليمنيين ومكتب التربية والتعليم ينفذوا دورة تدرييية لمعلمي الصفوف الاولية        عاجل : محمد بن سلمان يعتقل الأميرة نوف بنت عبدالله بعد تغريدات أغضبته (صوره)        قنبلة مدوية ومفاجأة من العيار الثقيل : الرئيس هادي يتلقى اخطر تهديد منذ اندلاع الحرب        شاهد بالفيديو : بعد الفضيحة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية تتخذ هذا القرار مع مسؤولة ظهرت بأوضاعٍ مخلة        علاقة جنسية : بينه وبين شقيقة زوجته أنهت حياته        عـــاجل:الامارات من جديد تهاجم قطر بقوة وتكشف عن حدث خطير سيحدث خلال الايام القدمة في قطر((تفاصيل)        عاجل : السعودية الان هجوم اعلامي وتهديد بغزو عسكري على الكويت كما غزها صدام حسين        خبر صاعق : الاطاحة بـ27 وزيرا في حكومة الشرعية        الجنرال الاحمر يفاجئ الجميع ويوجه صفعة مدوية لحزب الاصلاح لم يكن يتوقعها احد        "نبيل الصوفي " يكشف تفاصيل صادمة لأول مرة حول شخصية "عبد الملك الحوثي " وكيف يريد ان يحكم اليمن بطريقته !    

اعتقال نجمة شهيرة بسبب الدعارة على المستوى الرفيع

الأحد 07 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 07 صباحاً / الحدث برس - متابعات
 

اعتقلت شرطة حيدر اباد الممثلة الهندية ريشا ساكسينا (24 عامًا) ومعها عدد من الفنانات ومجموعة من النساء من خارج الوسط الفني، بتهمة ممارسة الرذيلة بأحد الفنادق الراقية فجر يوم الاحد.

داهمت الشرطة فندقين من فئة الـ 5 نجوم لاشتباههم بـ "دعارة" على المستوى الرفيع تقام في أحدهما، فوجدت الممثلة في فندق " تاج ديكان" والتي تم حجزها عن طريق أحد القوادين لجذب العملاء الأثرياء، بحسب الصحافة الهندية.

وهذه ليست المرة الاولي التي يتم فيها إلقاء القبض على الممثلات بتهمة البغاء. ففي 2014، تم ضبط احدي ممثلات مومباي على خلفية اتهامات مماثلة.

لا تعتبر الممثلة من ممثلات الصف الأول، فأدوارها بسيطة ومشاركاتها محدودة، إلا انها أصبحت الأشهر واعتلت الصحف بعد هذه "الفضيحة"، والتي لم تكشف تفاصيلها حتى الأن.

إذ أن الصور الاولى لما نشرته الصحف وتناولته منصات التواصل الاجتماعي لا تظهر أي ممارسات مخلة،


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع