أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

أغذية طبيعية ”تخلصك” من التهاب الحلق.. تعرف عليها

الجمعة 29 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 08 صباحاً / الحدث برس - متابعات

 

يعد التهاب الحلق واحدا من الأمراض الشائعة، وينجم في الغالب عن الإصابة ببكتيريا معدية، وترافقه أعراض شبيهة بالزكام، إضافة إلى آلام في مختلف أنحاء الجسم.

وتكثر الإصابة بالتهاب الحلق خلال فصل الشتاء، كما قد تحدث أيضا بسبب التدخين أو استنشاق هواء ملوث، الأمر الذي يجعل بلع الطعام أمرا غير سهل.

وإلى جانب الدواء، ينصح خبراء الصحة باللجوء إلى 10 أغذية يرون أنها تساعد على التخلص من الالتهاب، من بينها الموز وهو فاكهة تحتوي على نسبة ضئيلة من الأحماض لكنها غنية بالفيتامينات المفيدة للحلق.

ويساعد حساء الدجاج بدوره على الشفاء من التهاب الحلق، فهو يحد من وصول الفيروس إلى الأغشية المخاطية، وفق ما نقل موقع "بلود سكاي".

فضلا عن ذلك، ينصح الخبراء بكل من العسل والليمون والبيض المخفوق والزنجبيل الذي يساعد على فتح الجيوب الأنفية.

ويجدر بمن يعاني الالتهاب أن يلجأ أيضا إلى دقيق الشوفان والمريمية والقرنفل وحساء الجزر.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع