أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

شاهد ... كيف فعلت هيفاء وهبي مع أحد معجبيها

الجمعة 29 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 04 صباحاً / الحدث برس - متابعات
 

إنتشر عبر مواقع التواصل الإحتماعي مقطع فيديو قصير للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يكشف مدى تواضعها في التعامل مع معجبيها.

وظهر في المقطع وهي تقوم بجلوس على الأرض من ثم تمد يدها كي تتمكن من مصافحة المعجب الذي كان متواجد تحت المكان العالي المتواجدة فيه هيفاء مع أصدقائه.

تداول معجبو وهبي المقطع بشكل واسع وعبروا عن سعادتهم بتصرفها الاخلاقي والذي ينم عن احترافية عالية في التعامل مع الناس، ووإحترام كبير لهم.

يذكر أن وهبي عبرت عن استيائها من حديث النجم عبد الله بالخير الذي أعلن فيه انه تزوج به لفترة ومن ثم انفصلا.

وكتبت عبر حسابها على "سناب شات": "شو هالمسخرة" قرفتوني عيشتي وكرهتوني باسمي من كثر ما طلعت عليه إشاعات. بيكفي بقى كذب يا صحافة والله العظيم عيب،أرجوكم حلو عني تعبتوني.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع