أخر تحديث:
الثلاثاء 22 مايو 2018 04:31 صباحاً
    ورد الآن .. الجيش الوطني يزف هذه الأخبار السارة من «الجوف» ..«تفاصيل»        نظرية جديدة لعبدالملك الحوثي : عندما يموت الإنسان فانه يموت        دولة صناعية تعلن رسمياً استثناء اليمنيين بسبب الحرب وتسهيل منح التأشيرات والاقامة فيها(تفاصيل)        في خبرعاجل الآن .. قناة الميادين تكشف عن اسم الزعيم العربي الذي تم وضعه تحت الإقامة الجبرية        الملك عبدالله: “علي محسن الأحمر في وجهي..” ! (فيديو)        «محافظ تعز» ينجو من موت محقق وإصابته إصابة خطيرة..! (تفاصيل)        بالاسم والصورة.. البخيتي يكشف هوية الخليفة المحتمل لعبدالملك الحوثي بعد أنباء إصابته بسرطان الدم “اللوكيميا”..؟!        بعد مرور 15 عامًا..يعود لينتقم من قاتل شقيقه في نهار رمضان        فجر مفاجاة مدوية.. نجل “صالح” يفضح الحوثيين ويكشف التفاصيل الكاملة لتصفية والده ومن دبر لقتله        نظرية جديدة لعبدالملك الحوثي : عندما يموت الإنسان فإنه يموت! (صورة)     

خليجية أجرت عمليات تجميل “إرضاء لزوجها” ففاجأها بضرّة

الأربعاء 27 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 07 صباحاً / الحدث برس - متابعات
 

فوجئت سيدة خليجية في دولة الإمارات بزوجها يقول لها إنها: “كبرت في السن، وذبُل شبابها، وخفت بريقها، وأصبح يخجل من اصطحابها معه إلى الأمسيات والفعاليات المختلفة، خاصة مناسبات العشاء الرسمية”.

ودفعت كلمات الزوج بالسيدة، التي تدعى “سلمى” ولديها من زوجها 6 أبناء، إلى اللجوء لمختلف عمليات التجميل حتى تستعيد جمالها، وأخذت من زوجها مبالغ طائلة لإجراء العمليات، محاولة كسب ود زوجها مجددًا.

وغادرت الزوجة لدولة أخرى بهدف إجراء عدة عمليات؛ لكنها وعقب عودتها أخبرها زوجها أنه يستعد للزواج من شابة عربية أصغر سنًا منها، ومناسبة لمرافقته في الأماكن العامة، الأمر الذي دفعها في النهاية إلى طلب الطلاق، وفق صحيفة “البيان” المحلية.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع