أخر تحديث:
الثلاثاء 23 يناير-كانون الثاني 2018 10:39 صباحاً
    الجوف نقابة المعلمين اليمنيين ومكتب التربية والتعليم ينفذوا دورة تدرييية لمعلمي الصفوف الاولية        عاجل : محمد بن سلمان يعتقل الأميرة نوف بنت عبدالله بعد تغريدات أغضبته (صوره)        قنبلة مدوية ومفاجأة من العيار الثقيل : الرئيس هادي يتلقى اخطر تهديد منذ اندلاع الحرب        شاهد بالفيديو : بعد الفضيحة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية تتخذ هذا القرار مع مسؤولة ظهرت بأوضاعٍ مخلة        علاقة جنسية : بينه وبين شقيقة زوجته أنهت حياته        عـــاجل:الامارات من جديد تهاجم قطر بقوة وتكشف عن حدث خطير سيحدث خلال الايام القدمة في قطر((تفاصيل)        عاجل : السعودية الان هجوم اعلامي وتهديد بغزو عسكري على الكويت كما غزها صدام حسين        خبر صاعق : الاطاحة بـ27 وزيرا في حكومة الشرعية        الجنرال الاحمر يفاجئ الجميع ويوجه صفعة مدوية لحزب الاصلاح لم يكن يتوقعها احد        "نبيل الصوفي " يكشف تفاصيل صادمة لأول مرة حول شخصية "عبد الملك الحوثي " وكيف يريد ان يحكم اليمن بطريقته !    

شاهد : تحدد نهاية العالم بـ"الدقيقة"

الثلاثاء 26 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 08 مساءً / الحدث برس - متابعات
 

نشر موظفو وكالة "ناسا"، معلومات عن الكويكب 2002 NT7، الذي سيصطدم بالأرض في 1 فبراير 2018، في تمام الساعة 11:47.

وأكد الموظفون أن نهاية العالم ستبدأ في هذا التوقيت، حيث تكون قوة الاصطدام مساوية لانفجار 30 مليون قنبلة نووية، وفق "سبوتنك" نقلا عن dailystar.

وظلت هذه المعلومات على موقع الوكالة لمدة 4 أيام فقط، وبعدها قرر العلماء حذفها، وفقا لممثلي وكالة الفضاء، فإن العلماء بالغوا في قوة الاصطدام وتأثير اقتراب الكويكب من الأرض.

ويعتقد البعض أن خبراء الوكالة، قرروا إخفاء البيانات بشأن التهديد الحقيقي الذي يواجه كوكب الأرض، حيث استغرب بعض النشطاء من أن العلماء وخلال فترة قصيرة استطاعوا إجراء حسابات جديدة بشأن قوة الاصطدام.

ووفقا للعلماء، فإن الكويكب (النيزك) سيصطدم بالأرض بسرعة تقارب 30 كيلومترا في الثانية، وحسابات الوكالة كانت دقيقة، حيث لم يتمكنوا فقط من تحديد تاريخ الاصطدام، لكن تحديد الوقت بدقة.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع