أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 12:16 صباحاً
    الجيش الوطني يزف البشرى للشعب اليمني...!        شاهد (صور) ..حسناء "تعز " تقترب من التتويج بلقب ملكة جمال الكون        أزمة «طارق» في عدن اليمنية.. تهديد.. واحتجاج.. وطرف ثالث.. مقدمات استخباراتية لحرب شاملة..!!        "بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟        هام: الكشف عن تفاصيل خيانة الشرعية في مأرب وتفاصيل إطلاق الصواريخ التي والصيد الكبير الذي كاد الحوثيين ان يدركوه        أحد المقربين من صالح ..ان الله سبحانه وتعالى خلق للخلق والناس جميعا جهنم ، ولعلي عبدالله صالح جهنم اخرى ( صورة مخيفة )        بعد ما وثقت فيه.. شاهد احقر عمل يعمله سعودي بفتاة لمدة 14 عاما..صورة        ظهور وباء جديد وطاعون (قــاتل) بالعاصمة صنعاء يثير الفزع في أوساط السكان..! (تفاصيل)        عاجل.. "شلال شائع" يخرج عن صمته ويصدر بيان ناري بعد تفجيرات عدن ويوجه رسالة للرئيس هادي وقوات التحالف        البخيتي: لن تتحرر صنعاء من الحوثيين ما لم تتحرر عدن من سيطرة المجموعات المسلحة    

9 علامات تؤكد وقوعك في الحب.. اكتشفيها!

الثلاثاء 26 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 11 صباحاً / الحدث برس-متابعات

 

الصورة التقليدية للحب ومؤشراته لطالما رددناها، بأنْ يدخل حياتك شخص، لا تستطيعين التوقف عن التفكير فيه، تحلمين به ليلاً وتفكرين فيه نهاراً، تتخيلين حياتك معه وتخططين في خيالك لمستقبلكما.

لكن في دراسة علمية نشرت على موقع “لايف ساينس اورد” كشفت عن مجموعة أوسع من الشواهد قالت، إنها إشارات تأكيدية على أن صاحبتها تعيش حالة الحب، بسبب ما يرافقها من تفاعلات في الدماغ والجسم

التفكير بأن هذا الشخص مميز

عندما تقعين في الحب، تفكرين بأن الحبيب فريد من نوعه، وتنعدم القدرة على الشعور بالعاطفة الرومانسية تجاه أي شخص آخر، وهذا بسبب ارتفاع الدوبامين في الدماغ.

التركيز على الإيجابيات

حين تقعين في الحب تركزين على الصفات الإيجابية في الحبيب، وتغضين النظر عن صفاته السلبية، كما تركزين على أحداث وأشياء تذكرك بالحبيب، وتغرقين في أحلام اليقظة حول هذه اللحظات وتذكرها.

عدم الاستقرار العاطفي

الوقوع في الحب يؤدي إلى عدم الاستقرار العاطفي والفسيولوجي، فمشاعرك وتصرفاتك تتراوح بين البهجة والنشوة وزيادة الطاقة والنوم وفقدان الشهية، وكذلك القلق والذعر ومشاعر اليأس عندما تعاني علاقتك من أي نكسة.

الإنجذاب المكثف

المرور بأزمة مع شخص آخر يعمل على تكثيف الجذب الرومانسي. قد يكون الدوبامين مسؤولاً عن هذا التفاعل أيضاً، وتظهر الأبحاث أن الخلايا العصبية المنتجة للدوبامين تصبح أكثر نشاطاً حين يمر شخصان بمحنة ويساند أحدهما الآخر.

التفكير الفضولي

الأشخاص الذين هم في حالة حب يقضون معظم ساعات الاستيقاظ في التفكير في من يحبون ومحاولة تخمين كيف هي الأشياء التي لا يعرفونها عنه.

التخطيط للمستقبل

حين تقعين في الحب تحلمين بالمستقبل مع الحبيب، وتفكرين بالطرق التي تجعلك أقرب إليه، وقد يمتد ذلك إلى أحلام اليقظة في مستقبلكما معاً.

الرغبة الدائمة في وجود الحبيب

هذه الرغبة في التواجد مع شخص آخر تشبه رغبتنا في الماء وغيره من الأشياء التي نحتاجها للبقاء على قيد الحياة.

تغير الاهتمامات

يتسم الوقوع في الحب بالميل لإعادة ترتيب أولوياتك اليومية، كتغيير طريقة لباسك، وعاداتك بحيث تكون أكثر تجانساً مع رغبات من تحبين.

الشعور بالتملك

الحب يقترن بالرغبة في الامتلاك، وتظهر مشاعر الغيرة الشديدة عندما تشتبه المرأة بخيانة الشريك، وهذا الشعور بالتملك قد يمتد ليشمل طلب إلغاء كل الأصدقاء والمعارف المقربين.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع