أخر تحديث:
الثلاثاء 23 يناير-كانون الثاني 2018 10:39 صباحاً
    الجوف نقابة المعلمين اليمنيين ومكتب التربية والتعليم ينفذوا دورة تدرييية لمعلمي الصفوف الاولية        عاجل : محمد بن سلمان يعتقل الأميرة نوف بنت عبدالله بعد تغريدات أغضبته (صوره)        قنبلة مدوية ومفاجأة من العيار الثقيل : الرئيس هادي يتلقى اخطر تهديد منذ اندلاع الحرب        شاهد بالفيديو : بعد الفضيحة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية تتخذ هذا القرار مع مسؤولة ظهرت بأوضاعٍ مخلة        علاقة جنسية : بينه وبين شقيقة زوجته أنهت حياته        عـــاجل:الامارات من جديد تهاجم قطر بقوة وتكشف عن حدث خطير سيحدث خلال الايام القدمة في قطر((تفاصيل)        عاجل : السعودية الان هجوم اعلامي وتهديد بغزو عسكري على الكويت كما غزها صدام حسين        خبر صاعق : الاطاحة بـ27 وزيرا في حكومة الشرعية        الجنرال الاحمر يفاجئ الجميع ويوجه صفعة مدوية لحزب الاصلاح لم يكن يتوقعها احد        "نبيل الصوفي " يكشف تفاصيل صادمة لأول مرة حول شخصية "عبد الملك الحوثي " وكيف يريد ان يحكم اليمن بطريقته !    

طارق صالح يثير الفزع في صفوف الحوثيين

الإثنين 18 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 09 صباحاً / الحدث برس - متابعات
 

قالت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء " إن الحوثيين أطلقوا حملة واسعة للتأكد من مصير العميد طارق محمد عبدالله صالح، قائد القوات الخاصة اليمنية ونجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح.

وأشارت المصادر التي تحدثت لصحيفة العرب اللندنية " إلى أن الأنباء عن نجاته من القتل وعدم العثور عليه، تُسبب توترا عاليا بين قيادات المتمردين لما عرف عنه من قدرة عسكرية كبيرة، فضلا عن التخوف من أن يعطي ظهوره زخما للعمليات المضادة للمتمردين الذين يسيطرون على صنعاء.

وأوضحت المصادر " أن حالات الإرباك الحوثي تتضاعف مع تقارير واسعة عن الفساد، وفي ظل تبدل المزاج الدولي ضدهم، مثلما عكست ذلك تصريحات المبعوث الدولي إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

ونشر الحوثيون الجمعة منشورات في صنعاء تتضمن صورا لطارق صالح، وتحمل عبارة “المطلوب أمنيا طارق محمد عبدالله صالح”، وأطلق قياديون حوثيون تصريحات عن فرار قائد القوات الخاصة السابق.

وقال مراقبون للوضع الأمني في صنعاء " أنه لا يستبعد أن يكون الهدف من الحملة دفع مقربين من طارق صالح إلى نفي أو تأكيد بقائه على قيد الحياة، والحصول على أي إشارات بشأن مصيره.

ولم تنشر أي صور أو مقاطع تؤكد مقتل العميد طارق، وهو ما يثير التساؤلات حول مصيره الذي ما زال مجهولا حتى الآن.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع