أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

لافتة "باي باي بوتين" تصيب الرئيس الروسي بـ«الخجل»

السبت 16 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 07 مساءً / الحدث برس - متابعات
 

تعرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لموقف مُحرج، خلال اللقاء السنوي الذي يجمعه مع الصحفيين، بعد أن قرأ لوحة حملتها إحدى الحاضرات بشكل خاطئ.

وكان الرئيس يتحدث في المؤتمر الصحفي، عندما قطع كلامه وقال أرى فتاة بين الجمهور تحمل لوحة كتب عليها "باي باي بوتن"، مستغربا ذلك خاصة مع إقراره بعدم وجود منافسين أقوياء له في الانتخابات الرئاسية.

لكن الفتاة انبرت لتصحح للرئيس ما هو مكتوب على اللوحة، ورفعتها عاليا وقد كتب عليها بالروسية "بابا بوتن" أو "بوتن الأب".

أصيب الحاضرون بنوبة من الضحك، وأولهم الرئيس الروسي، الذي ظهر عليه احمرار وجهه من الخجل من الموقف.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع