أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

عملية كبيرة لتحرير صنعاء.. مصدر رئاسي يكشف سبب فرار طاقمي سفاراتيٌ إيران وروسيا من صنعاء

الجمعة 15 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 02 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

أشار ‏‏‏‏السكرتير الصحفي السابق للرئاسة اليمنية ومستشار وزير الإعلام حالياً، مختار الرحبي، إلى وجود معلومات عن أن السفارة الإيرانية في صنعاء، نقلت كامل طاقم سفارتها إلى خارج اليمن.

 


وأضاف الرحبي، عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن هذا التطورات تأتي بعد انتفاضة صنعاء التي أعلنها الرئيس الراحل علي عبد الله صالح، واستعدادات من الجيش الوطني لتحرير صنعاء من الميليشيات الحوثية الانقلابية.


وأكد الرحبي في تغريدة أخرى، أن خروج طاقم السفارة الروسية من صنعاء بعد 3 سنوات من الأزمة؛ دليل على أن هناك متغيرات كبيرة ستحدث في صنعاء، خصوصًا بعد قتل الحوثيين الرئيس السابق علي عبد الله صالح.


وكانت وزارة الخارجية الروسية، قد أعلنت في وقت سابق اليوم الثلاثاء أن طاقمها الدبلوماسي غادر صنعاء، وأن سفيرها لدى اليمن سيُمارس مهامه مؤقتًا من العاصمة السعودية الرياض.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع