أخر تحديث:
الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2018 07:42 مساءً
    مصدر حكومي يحسم الشكوك حول أسباب إقالة بن دغر .. ويكشف ’’تفاصيل‘‘ صفقة جديدة و(بشرى سارة)        عاجل : التفاصيل الكاملة للمعارك العنيفة التي اندلعت قبل قليل بعدن واستخدمت فيها كل انواع الاسلحة        مباشر من محلات الصرافة ... أنهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي .. اليكم أسعار الصرف         جسر جوي وبري إغاثي سعودي إلى المهرة لمواجهة أضرار «لبان»        شاهد : الطيران اليمني يتدخل في "المهرة" بمشاركة سعودية        تعليق مفاجئ للمبعوث الاممي على تعيين معين عبدالملك رئيس وزراء جديد لليمن        الرئيس الأفغاني يتسلم أوراق اعتماد سفير اليمن غير المقيم        محافظ المهرة يطلق نداء عاجل الى الشرعية والتحالف وسلطنة عمان للتدخل وإنقاذ العالقين في المحافظة        محافظ المهرة يطلق نداء إستغاثة ويطالب بإسناد جوي        شاهد كيف أصبح .. صحفي يقطع الشك باليقين وينشر فيديو لسوق كيلو 16 شرق الحديدة ومن المسيطر عليه    

إيران تدعو الحوثيين الى القيام بهذا الامر الخطير ضد السعودية

الأربعاء 13 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 02 مساءً / الحدث برس - متابعات
 

حرض مسؤول ايراني مقرب من المرشد الأعلى للثورة الايراني مليشيات الحوثي الى استهداف ناقلات النفط التابعة لدول التحالف العربي.

واقترح مدير تحرير صحيفة ايرانية كيهان المقربة من المرشد حسين شريعتمداري مليشيات الحوثي او من يسمون انفسهم "أنصار الله" استهداف ناقلات النفط التابعة للتحالف خاصة السعودية في خليج عدن.

ونقلت وكالة تسنيم الايرانية عن شريعتمداري قوله ان طريق مواجهة ضربات التحالف وبعض الدول العربية في الخليج هو استهداف ناقلات نفط هذه الدول في خليج عدن.

وأضاف، وفق معرفتي بالحوثيين سيتم في المستقبل القريب تحقيق هدف استهداف ناقلات النفط السعودية في خليج عدن من قبل "أنصارالله".

ونوه الى ضرورة ان يستهدف "أنصارالله" ناقلات النفط السعودية في خليج عدن والبحر الاحمر معتبرا أن هذا اقل ثمن يجب ان يدفعه السعوديون حد قوله


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع