أخر تحديث:
الأحد 25 فبراير-شباط 2018 12:16 صباحاً
    الجيش الوطني يزف البشرى للشعب اليمني...!        شاهد (صور) ..حسناء "تعز " تقترب من التتويج بلقب ملكة جمال الكون        أزمة «طارق» في عدن اليمنية.. تهديد.. واحتجاج.. وطرف ثالث.. مقدمات استخباراتية لحرب شاملة..!!        "بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟        هام: الكشف عن تفاصيل خيانة الشرعية في مأرب وتفاصيل إطلاق الصواريخ التي والصيد الكبير الذي كاد الحوثيين ان يدركوه        أحد المقربين من صالح ..ان الله سبحانه وتعالى خلق للخلق والناس جميعا جهنم ، ولعلي عبدالله صالح جهنم اخرى ( صورة مخيفة )        بعد ما وثقت فيه.. شاهد احقر عمل يعمله سعودي بفتاة لمدة 14 عاما..صورة        ظهور وباء جديد وطاعون (قــاتل) بالعاصمة صنعاء يثير الفزع في أوساط السكان..! (تفاصيل)        عاجل.. "شلال شائع" يخرج عن صمته ويصدر بيان ناري بعد تفجيرات عدن ويوجه رسالة للرئيس هادي وقوات التحالف        البخيتي: لن تتحرر صنعاء من الحوثيين ما لم تتحرر عدن من سيطرة المجموعات المسلحة    

إيران تدعو الحوثيين الى القيام بهذا الامر الخطير ضد السعودية

الأربعاء 13 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 02 مساءً / الحدث برس - متابعات
 

حرض مسؤول ايراني مقرب من المرشد الأعلى للثورة الايراني مليشيات الحوثي الى استهداف ناقلات النفط التابعة لدول التحالف العربي.

واقترح مدير تحرير صحيفة ايرانية كيهان المقربة من المرشد حسين شريعتمداري مليشيات الحوثي او من يسمون انفسهم "أنصار الله" استهداف ناقلات النفط التابعة للتحالف خاصة السعودية في خليج عدن.

ونقلت وكالة تسنيم الايرانية عن شريعتمداري قوله ان طريق مواجهة ضربات التحالف وبعض الدول العربية في الخليج هو استهداف ناقلات نفط هذه الدول في خليج عدن.

وأضاف، وفق معرفتي بالحوثيين سيتم في المستقبل القريب تحقيق هدف استهداف ناقلات النفط السعودية في خليج عدن من قبل "أنصارالله".

ونوه الى ضرورة ان يستهدف "أنصارالله" ناقلات النفط السعودية في خليج عدن والبحر الاحمر معتبرا أن هذا اقل ثمن يجب ان يدفعه السعوديون حد قوله


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع