أخر تحديث:
الإثنين 13 أغسطس-آب 2018 04:41 مساءً
    هام :تقدم مبادرة جديدة لانهاء الحرب والدمار في اليمن ( تعرف علي تفاصيل المبادرة والجهه المقدمة )        وفد إماراتي يطلع على مشاريع “الهلال الاماراتي” التنموية والخدمية في #المكلا        وفد إماراتي يطلع على مشاريع “الهلال الاماراتي” التنموية والخدمية في #المكلا        الهلال الأحمر الإماراتي يسيّر قافلة إغاثية عاجلة لأهالي التحيتا مكونة من مادة الديزل        البرلمان يوجه مبادرة كبرى لانهاء الحرب والدمار في اليمن         حياتنا للتنمية والمهارات تنظم يوما ترفيهيا للأطفال المصابين بالسرطان بصنعاء!!        الهلال الإماراتي تفتتح 4 مخابز خيرية في الخوخة توفر أكثر من 12 ألف رغيف خبز يومياً توزع مجانًا        هذا ما يفعله أكل مخ البقر والأغنام في جسم الإنسان ! حقائق مذهلة لن تتخيلها        تغير مفاجئ لموقف أمريكا تجاه الحوثيين وإيران “تفاصيل”        شاهد فيديو : شاب يمني شجاع اعتقدوه من « الجن » لان ما فعله لا يصدق ويحبس الانفاس    

إيران تدعو الحوثيين الى القيام بهذا الامر الخطير ضد السعودية

الأربعاء 13 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 02 مساءً / الحدث برس - متابعات
 

حرض مسؤول ايراني مقرب من المرشد الأعلى للثورة الايراني مليشيات الحوثي الى استهداف ناقلات النفط التابعة لدول التحالف العربي.

واقترح مدير تحرير صحيفة ايرانية كيهان المقربة من المرشد حسين شريعتمداري مليشيات الحوثي او من يسمون انفسهم "أنصار الله" استهداف ناقلات النفط التابعة للتحالف خاصة السعودية في خليج عدن.

ونقلت وكالة تسنيم الايرانية عن شريعتمداري قوله ان طريق مواجهة ضربات التحالف وبعض الدول العربية في الخليج هو استهداف ناقلات نفط هذه الدول في خليج عدن.

وأضاف، وفق معرفتي بالحوثيين سيتم في المستقبل القريب تحقيق هدف استهداف ناقلات النفط السعودية في خليج عدن من قبل "أنصارالله".

ونوه الى ضرورة ان يستهدف "أنصارالله" ناقلات النفط السعودية في خليج عدن والبحر الاحمر معتبرا أن هذا اقل ثمن يجب ان يدفعه السعوديون حد قوله


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع