أخر تحديث:
السبت 26 مايو 2018 06:28 صباحاً
    ورد للتو مصادر محلية بالحديدة.. كتيبة حوثية مفقودة بالكامل والأباتشي يقلب موازين المعركة..! (آخر التطورات)        لأول مرة منذ 8 سنوات.. الشيخ الزنداني يعاود الظهور الصاخب ويكشف عن أسرار ثروات لاتصدق دفنها «صالح»! (تفاصيل)        ورد الان: المليشيات تنهار بشكل كامل وتلجأ لهذه الطريقة للفرار من الحديدة        ساعات فقط تفصلنا عن النصر العظيم .. القوات السعودية تتقدم الان نحو الجمرك القديم من جهة الشمال .. وقوات الجيش الوطني تحاصر المليشيات من جهة الشرق .. (تفاصيل خاصة لمايحدث الان في حرض)        عاجل الطوفان يدمر الآن أول مدينة داخل اليمن بعد جزيرة سقطري..! (آخر المستجدات)        عمره 25 عاماً.. الحوثيون يعينون نجل الصريع “حسين الحوثي” في منصب رفيع        هام: المشاط يفاجئ الجميع ويوجة صدمة قاضية لــ بن حبتور ويقيله من منصبة وهذا هو البديل        لهذا السبب: مدير أمن سقطرى..يطرد المندوب الاماراتي        ورد الان هذا ما يحدث الان في الحدود السعودية        خلال 3 أيام.. قاسم سليماني يهرِّب عبدالملك الحوثي إلى طهران عن طريق دولة خليجية !    

إيران تدعو الحوثيين الى القيام بهذا الامر الخطير ضد السعودية

الأربعاء 13 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 02 مساءً / الحدث برس - متابعات
 

حرض مسؤول ايراني مقرب من المرشد الأعلى للثورة الايراني مليشيات الحوثي الى استهداف ناقلات النفط التابعة لدول التحالف العربي.

واقترح مدير تحرير صحيفة ايرانية كيهان المقربة من المرشد حسين شريعتمداري مليشيات الحوثي او من يسمون انفسهم "أنصار الله" استهداف ناقلات النفط التابعة للتحالف خاصة السعودية في خليج عدن.

ونقلت وكالة تسنيم الايرانية عن شريعتمداري قوله ان طريق مواجهة ضربات التحالف وبعض الدول العربية في الخليج هو استهداف ناقلات نفط هذه الدول في خليج عدن.

وأضاف، وفق معرفتي بالحوثيين سيتم في المستقبل القريب تحقيق هدف استهداف ناقلات النفط السعودية في خليج عدن من قبل "أنصارالله".

ونوه الى ضرورة ان يستهدف "أنصارالله" ناقلات النفط السعودية في خليج عدن والبحر الاحمر معتبرا أن هذا اقل ثمن يجب ان يدفعه السعوديون حد قوله


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع