أخر تحديث:
الأربعاء 19 سبتمبر-أيلول 2018 11:40 مساءً
    عاجل:الحكومة اليمنية تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً عدم صلتها بهذه القوات المقاتلة بالحديده (وثيقة)        ورد الان : مقوت ينهي حياة ابو القعاع قائد كتائب الحسين        ورد الان : مقوت ينهي حياة ابو القعاع قائد كتائب الحسين        ماذا يحدث وما كل هذا الجنون؟.. خبر صادم من داخل مدينة الحديدة "تفاصيل"        تقرير: إدارة ترامب لا تحظى بدعم اليهود الأمريكيين رغم تفانيها في حماية أمن إسرائيل        أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الأربعاء        في جلسة برئاسة الملك سلمان مجلس الوزراء السعودي يزف البشرى للعاملين في المملكة        بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي جامعة العلوم والتكنولوجيا عدن تقيم المخيم التغدوي الأول على مستوى الوطن        صحيفة تنشر اسم قاتل علي صالح... ولماذا طلب الحوثي تصوير جثته        مصري جلس مع صديقه ليشاهد فيلماً إباحياً .. فكانت الصدمة القاضية عندما شاهد هذا الشيئ الذي جعله يفقد عقلة!    

إيكاردي يفعلها مرة أخرى ليصعد إنترناسيونالي للصدارة

الأحد 26 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 04 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

قدم ماورو إيكاردي مهاجم إنترناسيونالي عرضا قويا آخر في كالياري فسجل هدفين ليقود فريقه للفوز 3-1 ويمنحه صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ولو مؤقتا على الأقل.
وهز إيكاردي الشباك في زياراته الثلاث السابقة إلى كالياري واستمتع مجددا بقصة الحب مع عاصمة سردينيا ليتقاسم صدارة هدافي الدوري بعدما رفع رصيده إلى 15 هدفا بالتساوي مع تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

ووضع الفوز إنترناسيونالي على قمة الترتيب برصيد 36 نقطة لكن نابولي، الذي يملك 35 نقطة، يستطيع استعادة الصدارة عندما يزور أودينيزي الأحد بينما يحتل يوفنتوس حامل اللقب المركز الثالث ولديه 31 نقطة ويستضيف كروتوني.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع