أخر تحديث:
الأربعاء 19 سبتمبر-أيلول 2018 11:40 مساءً
    عاجل:الحكومة اليمنية تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً عدم صلتها بهذه القوات المقاتلة بالحديده (وثيقة)        ورد الان : مقوت ينهي حياة ابو القعاع قائد كتائب الحسين        ورد الان : مقوت ينهي حياة ابو القعاع قائد كتائب الحسين        ماذا يحدث وما كل هذا الجنون؟.. خبر صادم من داخل مدينة الحديدة "تفاصيل"        تقرير: إدارة ترامب لا تحظى بدعم اليهود الأمريكيين رغم تفانيها في حماية أمن إسرائيل        أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الأربعاء        في جلسة برئاسة الملك سلمان مجلس الوزراء السعودي يزف البشرى للعاملين في المملكة        بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي جامعة العلوم والتكنولوجيا عدن تقيم المخيم التغدوي الأول على مستوى الوطن        صحيفة تنشر اسم قاتل علي صالح... ولماذا طلب الحوثي تصوير جثته        مصري جلس مع صديقه ليشاهد فيلماً إباحياً .. فكانت الصدمة القاضية عندما شاهد هذا الشيئ الذي جعله يفقد عقلة!    

أمريكية ترسل لأوباما عبوة متفجرة عبر البريد!

الجمعة 24 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 02 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

وجهت محكمة أمريكية تهما ضد مواطنة في ولاية تكساس، أرسلت العام الماضي طرودا تحوي عبوات متفجرة يدوية الصنع لعدد من المسؤولين الحكوميين بمن فيهم الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

ووفقا لصحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الأمريكية، فإن محكمة في مدينة هيوستن وجهت لجوليا بوف البالغة من العمر 46 عاما، التهم بعد أن أثبتت السلطات، أن المرأة أرسلت في أكتوبر 2016 طرودا تحتوي على عبوات متفجرة لم يكشف عن طابعها، إلى رئيس الولايات المتحدة آنذاك، أوباما، وحاكم ولاية تكساس غريغ أبوت، فضلا عن الرئيس السابق لوزارة الرعاية الاجتماعية في الولايات المتحدة، كارولين كولفين.

وأوضحت الصحيفة أن أحد الطرود المخصص لحاكم ولاية تكساس، وصل إلى العنوان المرسل إليه وفتحه أبوت بنفسه، مشيرة إلى أنه لم يصب بأضرار نظرا لأن العبوة لم تفعّل أثناء الفتح.

ووفقا للادعاء، فقد أرسلت المرأة الطرود، لحاكم الولاية والرئيس السابق لأنهما لم يروقا لها، أما فيما يخص كولفين وبوف فقد أرسلت العبوات لهما لحرمانها من المزايا الاجتماعية.

وذكرت الصحيفة أن المحققين تمكنوا من إثبات هوية المرسل، على وجه الخصوص، من خلال شعر وجد في واحدة من الطرود يعود لفراء قط، اتضح، فيما بعد أن بوف تمتلكه.

وتواجه المرأة تهما بإرسال مواد خطرة بالبريد، بهدف إلحاق الضرر أو القتل، بالإضافة إلى تهم أخرى.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع