أخر تحديث:
الأربعاء 19 سبتمبر-أيلول 2018 11:40 مساءً
    عاجل:الحكومة اليمنية تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً عدم صلتها بهذه القوات المقاتلة بالحديده (وثيقة)        ورد الان : مقوت ينهي حياة ابو القعاع قائد كتائب الحسين        ورد الان : مقوت ينهي حياة ابو القعاع قائد كتائب الحسين        ماذا يحدث وما كل هذا الجنون؟.. خبر صادم من داخل مدينة الحديدة "تفاصيل"        تقرير: إدارة ترامب لا تحظى بدعم اليهود الأمريكيين رغم تفانيها في حماية أمن إسرائيل        أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الأربعاء        في جلسة برئاسة الملك سلمان مجلس الوزراء السعودي يزف البشرى للعاملين في المملكة        بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي جامعة العلوم والتكنولوجيا عدن تقيم المخيم التغدوي الأول على مستوى الوطن        صحيفة تنشر اسم قاتل علي صالح... ولماذا طلب الحوثي تصوير جثته        مصري جلس مع صديقه ليشاهد فيلماً إباحياً .. فكانت الصدمة القاضية عندما شاهد هذا الشيئ الذي جعله يفقد عقلة!    

دبلوماسي أمريكي يتحدث عن تغير طارئ لمسار الحرب في اليمن ووضع ”صالح”

الإثنين 20 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 08 صباحاً / الحدث برس - متابعات
 

توقع دبلوماسي وسفير أمريكي سابق لدى اليمن توسيع السعودية نطاق الحرب في اليمن كتداعيات استهداف المسلحين الحوثيين للرياض بصاروخ باليستي مطلع شهر نوفمبر الجاري.

 

وأشار السفير جيرالد فايرستاين في المؤتمر السنوي لمعهد الشرق الأوسط بواشنطن إلى مساع يبذلها البعض لمنح الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح دورا في أي تسوية سياسية، موضحا أن صالح خسر ثقة الجميع، بمن فيهم حلفاؤه الحوثيون.

 

وقال السفير الأميركي السابق إنه من المهم في هذه المرحلة أن يصر المجتمع الدولي على ضرورة أن يسمح التحالف العربي باستئناف الرحلات التجارية الجوية، مشددا على أن قصف السعودية لمطار صنعاء قبل أيام "خطوة في الاتجاه الخطأ".

وأشار فايرستاين إلى أنه حينما كان رئيس مركز الملك سلمان بأميركا قبل أسابيع قد تعهد بأن تضمن السعودية السماح بدخول المساعدات الإنسانية في غضون 48 ساعة من تقديم الطلب، وأضاف السفير الأميركي السابق "من المهم أن نذكر السعوديين بالتزامهم والتأكد من وفائهم به، وأيضا هناك حاجة إلى الضغط على الحوثيين كي يقبلوا بخطة الأمم المتحدة بشأن السماح لطرف ثالث بإدارة ميناء الحديدة، ومطار صنعاء".


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع