أخر تحديث:
الخميس 26 إبريل-نيسان 2018 11:55 مساءً
    تعرف على الوصية الصعبة لـ"صالح الصماد" وهل سينفذها الحوثيين ؟؟        نص البيان لمهرجان حضرموت الذي نظمه المجلس الانتقالي الجنوبي احتفاء بالذكرى الثانية لتحرير الساحل.. ورفضا لزيارة بن دغر        الجوازات السعودية توجه رسالة هامة قبل ساعات للمقيمين (شاهد)        بن دغر يعلن حلاً عادلاً لكل اليمنيين بعد طول صراع واختلاف        شاهد : "عارض الازياء الشهير" المتمرد شلال شايع         القبض على فتاة سعودية وعدد من الجنسيتين السورية واليمنية .. لن تصدق كيف وجودهم الأمن!        صحيفة: تكشف أولى ملامح الحل الأممي المرتقب وتتحدث عن مصير الوحدة اليمنية وسلاح الحوثيين (تفاصيل)         بسبب خادمة آسيوية ... أزمة دبلوماسية غيرمسبوقة في إحدى دول الخليج تصل إلى حد طرد السفراء..! ( تفاصيل)        لماذا تأجّل عرض الحلقة 116 من مسلسل قيامة أرطغرل .. مفاجئات غير متوقعه         الخادمات يشعلن أزمة دبلوماسية في أحد بلدان الخليج تصل إلى طرد السفراء والتصعيد مستمر     

حكومة بن دغر تتخذ جملة من القرارات لتعزيز الخدمات في المحافظات المحررة

الثلاثاء 14 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 07 مساءً / الحدث برس-متابعات

 

وقف مجلس الوزراء في اجتماعه، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس المجلس الدكتور احمد عبيد بن دغر، امام عدد من المستجدات على الصعيدين الداخلي والخارجي، والمواضيع الخدمية والتنموية الملحة، واتخذ حيالها عدداً من القرارات والتوجيهات.

واستهل المجلس اجتماعه بالوقوف دقيقة حداد قرأ خلالها الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العملية الارهابية الانتحارية التي استهدفت ،اليوم، بسيارة مفخخة مبنى لحرس المنشآت في حي المنصورة، وما سبقها من استهداف ارهابي لادارة البحث الجنائي بعدن..مقدما التعازي لاسر الشهداء سائلا الله ان يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وان يمن بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين.


فيسبوك
تابعنا علئ تويتر
للتواصل بنا
رئيس التحرير:
alhadathpress.net@gmail.com 
تلفون جوال:777160768
735977335

البريد الالكتروني الرسميلـ "الحدث برس"

اخبار اليمن 
والحدث العالمي

info@alhadathpress.net



الأكثر مشاهدة اخر اسبوع